بصورة تجمعه مع والدها.. ريهام عبد الغفور تطلب الدعاء لـ صلاح السعدني

بصورة تجمعه مع والدها.. ريهام عبد الغفور تطلب الدعاء لـ صلاح السعدني

طالبت الفنانة ريهام عبد الغفور المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الدعاء لوالدها وكذلك الفنان صلاح السعدني، وذلك بعد رحيله عن عالمنا أمس الجمعة عن عمر يناهز الـ81 عاما.

وشاركت ريهام عبد الغفور صورة تجمع والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بـ صلاح السعدني عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «أسالكم الدعاء والفاتحة، ربنا يسعدكم في الجنة يا حبايبي».

صلاح السعدني وأشرف عبد الغفور

موعد ومكان عزاء صلاح السعدني

كشفت نقابة المهن التمثيلية، عن موعد ومكان عزاء صلاح السعدني، حيث من المقرر أن يُقام، غدًا الأحد الموافق 21 أبريل 2024، بدار مناسبات مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

جنازة صلاح السعدني

شيعت جنازة الفنان صلاح السعدني، أمس الجمعة، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، وسط انهيار كبير من ابنه الفنان أحمد صلاح السعدني.

شارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة في جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني، ومن بينهم: محمود الخطيب، إنجي على، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلمي، منى زكي، محمد عادل إمام، رامي عادل إمام، سليمان عيد، صلاح عبدلله، ريهام عبد الغفور، أحمد السقا، أحمد رزق، أشرف زكي، هنا الزاهد.

وفاة الفنان صلاح السعدني

يذكر أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أعلن وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، ظهر يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024، عن عمر يناهز 81 عامًا.

أسباب وفاة صلاح السعدني

عانى الراحل صلاح السعدني من أمراض الشيخوخة المختلفة المرتبطة بضعف كفاءة بعض أجهزة الجسم وليس أمراضة خطيرة.

اقرأ أيضاًيحيى الفخراني: صلاح السعدني قدم دور العمدة في «ليالي الحلمية» بشكل رائع

بعد وفاته.. السيناريست أيمن سلامة يستعيد ذكرياته مع صلاح السعدني في مسلسل «لمن يهمه الأمر»

بسبب اللغة العربية.. مفاجأة عن سر عدم مشاركة صلاح السعدني في مسرحية مدرسة المشاغبين

المصدر: وكالات