بسبب أغنية تحت السرة، بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق

بسبب أغنية تحت السرة، بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق

تقدم أحد المحامين، اليوم السبت، بلاغ رسمي للإدارة العامة للمكافحة جرائم الآداب ضد حمو بيكا وشاكوش بسبب أغنيه «تحت السرة».

«حمو بيكا وشاكوش يعيثون في الأرض فسادا»

وبدأ بلاغه للمباحث الآداب، بأنه ما زال مؤدي المهرجانات يعيثون في الأرض فسادا متحدين قوانين الدولة وأعراف المجتمع بعد نشر حمو بيكا وشاكوش فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي يتعرض إلى مواطن العفة في المرأة بشكل إباحي حيث يتحدث في أغنيه علنا عن مواطن العفة والعورة للمرأة للسرة البطن وما أسفلها وينعزل فيها بالقول والإشارة

وأردف، أن تلك الأفعال لها مفهوم قانوني وهو التحريض على الفسق والفجور والمعاقب عليه وفق نصوص المواد 1 و14 و15 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961، حيث يعاقب كل من أغوى أو حرض شخصا أو ساعده على الفجور أو الدعارة علنا يعاقب بالحبس مدة 3 سنوات والغرامة ويستتبع الحكم بالإدانة وضع المحكوم عليه تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة.

تجريم كل فعل يخل بحياء الآخرين

وأضاف المحامي في بلاغه للآداب ضد حمو بيكا وشاكوش، أن القانون جرّم كل فعل يخل بحياء الغير بارتكاب الأفعال الفاضحة طبقا لنص المادة 269 مكررا والمادة 306 مكررا عقوبات بأن خدش الحياء العلني متى وقع عن طريق أي وسيلة تقنية أو تكنولوجيا.

واختتم بلاغه لمباحث الآداب، بأن تقدمنا بهذا البلاغ للشرطة مكافحة جرائم الآداب بغية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه حمو بيكا وشاكوش والذي ظهر معه في الفيديوهات سالفة البيان، التي تشكل جرائم متعددة وتخالف اتجاهات الدولة؛ وذلك تمهيدا لإحالة الأمر برمته إلى جهات التحقيق لتقديم حمو بيكا وشاكوش مجرمي المهرجانات إلى محاكمة عادلة.

وقدم المحامي أيمن محفوظ، ضمن البلاغ تلك الفيديوهات والتي تؤكد تلك الجرائم وأنه يرى في وزارة الداخلية بكافة قطاعاتها الرادع لمن لا رادع له، والتي تحمي القيم والضعفاء من كافة فئات المجتمع. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات