باسم سمرة يكشف لـ ياسمين عز عن سر إيفيهات مسلسل العتاولة «فيديو»

باسم سمرة يكشف لـ ياسمين عز عن سر إيفيهات مسلسل العتاولة «فيديو»

حل الفنان باسم سمرة ضيفا على برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات MBC مصر، والذي يكشف من خلاله عن سر نجاح شخصية عيسي الوزان في مسلسل العتاولة.

وتحدث باسم سمرة خلال لقائه في برنامج «كلام الناس» عن نجاح «إفيهات» شخصية عيسى الوزان، قائلا: «إفيهات مسلسل العتاولة كانت بالتعاون بيني وبين المخرج أحمد الحلفاوي، حاجات منها تلقائية، وحاجات منها المخرج كان بيدخل قبل التصوير ويقولي قول كذا».

وأضاف باسم سمرة عن سعادته بردود الأفعال على مسلسل العتاولة، قائلا: «احنا واصلنا التصوير لحد 28 رمضان، وكان استقبالنا في لبنان بحاوة كبيرة جدا، ولكن الناس هناك مبيتفرجوش على مصري، شوفنا ردود الأفعال لما رجعنا في المطار الناس بتنادينا باسمي الشخصيات، والناس عاوزين ياخدوا صور».

وتابع سمرة: «لم أتوقع هذا النجاح الكبير لشخصية عيسى الوزان، ولم تكن المرة الأولى التي تحقق شخصية هذا النجاح الكبير، وكان فيه ذات، والريان».

مسلسل العتاولة باسم سمرة

والجدير بالذكر، أن باسم سمرة تألق خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024 في مسلسل العتاولة، بتقديمه لشخصية عيسي الوزان ضمن أحداث مسلسل العتاولة.

مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة دارت أحداثه في مدينة الإسكندرية، وجسّد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار، و هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

اقرأ أيضاًبعد مسلسل المداح.. حمادة هلال يعلق على وجود الجن في الحياة (فيديو)

مسلسل العتاولة الحلقة 29.. باسم سمرة يدعو طارق لطفي للنهاية على mbc مصر

مسلسل العتاولة الحلقة 27.. مقتل عم خميس على يد عيشة واعتراف عاطف لـ خضر بالحقيقة

المصدر: وكالات