اليوم.. منتخب مصر للناشئين يفتتح مشواره في بطولة شمال إفريقيا بمواجهة تونس

اليوم.. منتخب مصر للناشئين يفتتح مشواره في بطولة شمال إفريقيا بمواجهة تونس

يستهل منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 مشواره اليوم في بطولة شمال إفريقيا لمنتخبات الناشئين، والتي تقام في الجزائر خلال الفترة من 16 وحتى 27 أبريل الجاري.

موعد مباراة منتخب مصر للناشئين أمام تونس في بطولة شمال إفريقيا

ويلتقي منتخب مصر للناشئين بقيادة مدربه أحمد الكاس مساء اليوم، مع منتخب تونس في مباراة الجولة الأولى لبطولة شمال إفريقيا، وهي البطولة التي تشهد مشاركة 5 منتخبات هي مصر والجزائر وتونس والمغرب وليبيا.

ويسعى أحمد الكاس المدير الفني لمنتخب الناشئين لقيادة الفراعنة الصغار لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، أمام منتخب تونس، وتقديم عرض كروي جيد تمهيدًا للمباريات المقبلة للفراعنة في باقي جولات البطولة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر للناشئين نظيره منتخب ليبيا يوم السبت المقبل في مباراة الجولة الثانية، ثم يلتقي الفراعنة الصغار مع المغرب يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة، ويختتم منتخب الناشئين مشواره في البطولة بمواجهة منتخب الجزائر يوم 26 أبريل الجاري.

ويتوج بلقب بطولة شمال إفريقيا المنتخب الذي يحصد الرصيد الأكبر من النقاط خلال مشوار البطولة التي تقام بنظام دوري من دور واحد، يخوض خلاله كل منتخب من المنتخبات المشاركة 4 مباريات.

 وانتظم منتخب مصر للناشئين في معسكر مغلق بالقاهرة لعدة أيام استعدادًا للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا، وعلى هامش ذلك المعسكر خاض الفريق مباراة ودية أمام فريق سيراميكا كليوباترا مواليد 2007.

المصدر: وكالات