الوزان ونصار.. أحمد خالد موسى يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

الوزان ونصار.. أحمد خالد موسى يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

كشف المخرج أحمد خالد موسى، مصير الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، بطولة الفنان أحمد السقا، والذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2024.

وقال أحمد خالد موسى خلال لقائه في برنامج أسرار النجوم، الذي يذاع عبر راديو نجوم إف إم: أنا في العادي لا أحب تقديم الأجزاء الثانية في أعمالي، ولكن في العتاولة كنت مستمتع جدًا بالطاقة الإيجابية بين الفنانين.

وأضاف أحمد خالد موسى: شعرت أن لدي ما أقوله في الجزء الثاني وستكون هناك مفاجآت، لذلك تحمست جدا للمشروع خصوصًا مع النجاح الكبير للعمل، والمسلسل بالفعل كسر الدنيا وهذا واضح رقميا وإعلانيا.

قيم الناقد الفني طارق الشناوي  أبطال مسلسل العتاولة، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وذلك خلال حواره مع الإعلامي أحمد سالم في حلقة مساء الجمعة من برنامج “تحت الشمس” المذاع عبر شاشة “الشمس”.

العتاولة في ميزان طارق الشناوي

وكشف طارق الشناوي عن رأيه في الأبطال أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، موضحا أنه حقق نسبة مشاهدة كثيفة.

وأكد “الشناوي” إنه أُعجب بأداء الفنان طارق لطفي في العتاولة، مؤكدا أنه رقم 1 ثم يأتي بعده مباشرة باسم سمرة ومن ثم فريدة سيف النصر.

طارق الشناوي يهاجم أحمد السقا

أضاف أن الفنان الشاب مصطفى أبو سريع قدم لازمة “المال الحلال أهو”، حتى أنها أصبحت حديث الشارع، وتحولت إلى كاركتير وتيمة جماهرية في الشارع، موضحا أنه يعتقد أنها من اختراعه ولم تكن في نص المسلسل.

أكد: “أحمد السقا تاريخ لكن في شيء فيه بحسه مكسور ومش بينطلق وفي حاجة بتخليه بعيد شوية.. طارق وباسم عملوا أدوارهم بمزاج وبحالة أعلى”.

المصدر : وكالات