اللقاء الثالث، السقا ضيف شرف فيلم «عصابة المكس» مع أحمد فهمي (صور)

اللقاء الثالث، السقا ضيف شرف فيلم «عصابة المكس» مع أحمد فهمي (صور)

يشهد فيلم «عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي على العديد من المفاجآت منها ضيوف الشرف، حيث سيظهر عدد كبير من النجوم ضمن أحداث الفيلم ليشاركوا فريق العمل في رحلتهم بين محافظات مصر.

أحمد السقا و  فهمي 

وأزاح فريق عمل الفيلم الستار عن الكثير من المفاجآت، ومن أهمهم مشاركة النجم أحمد السقا كضيف شرف ضمن الأحداث، ومشاركة الفنانة لبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح في صحراء محافظة الفيوم، وهي ثاني المحافظات المصرية التي تحط فيها «عصابة المكس» رحالها بعد محافظة الإسكندرية.

2024424خح 5756 013049
أحمد السقا و  فهمي 

فيلم «عصابة المكس»

يذكر أن فيلم «عصابة المكس» هو اللقاء الثالث الذي يجمع بين السقا وفهمي كضيفي شرف، حيث كان أول لقاء بينهما عام 2010 من خلال فيلم «سمير وشهير وبهير»، كما ظهر فهمي كضيف شرف في مسلسل «جولة أخيرة» الذي عرض في يناير الماضي على إحدى المنصات بعد 10 سنوات من الفيلم.

2024424خخح 5756 013056
أحمد السقا و  فهمي 

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد فهمي عن بدء تصوير فيلمه الجديد «المكسيكي» المقرر طرحه قريبا والعمل من بطولة روبي، وعدد كبير من النجوم.

ويُشاركه في بطولة فيلم «عصابة المكس» الفنانة روبي، أوس أوس، لبلبة، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

المصدر : وكالات