الفنان محمد التاجي يفتح قلب ويكشف عن أسرار لأول مرة في ندوة لموقع بصراحة الأخباري

الفنان محمد التاجي يفتح قلب ويكشف عن أسرار لأول مرة في ندوة لموقع بصراحة الأخباري

استضاف موقع بصراحة الإخباري الفنان محمد التاجي، في ندوة خاصة له تكريما لنجاحه في شهر رمضان الماضي بمسلسلي «جودر» ومسلسل «العتاولة».

وتسلم الفنان محمد التاجي ، درعًا لتكريمه من الكاتب الصحفي محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع بصراحة الإخباري، وحضر الندوة  أستاذ عصام العابدين مدير التحرير والزملاء ياسمين محمد وهيام طارق، مي عوده ومحمد خالد معربة عن سعادته بالتكريم والاستقبال الرائع من صحفيي الموقع.

كشف الفنان محمد التاجي عن ترشيحة وتحضيره لدور فوزي في مسلسل العتاولة :« في الأول المنتج صادق الصباح كان رافض أني اخدة الدور، قال للمخرج أحمد خالد موسي، ده شخص محترم يرلافض يقدم الدور، بس شخصية فوزي موجودة في واقع، وكان في واحدة في المنطقة عندنا، وعاكس والدتي مرة ».

وتحدث الفنان محمد التاجي عن كواليس المسلسل «العتاولة» الذي تعاون فيه مع الفنانة هدي الاتربي،الفنان أحمد السقا، وطارق لطفي، كما تحدث عن المشهد البوكسر الذي تعرض من خلاله إلي هجوم كبير قائلا:«أنا مش عارف الناس اللي بتقولي المشهد ملفت ده مايوه وأنا ولابس فوقه روب، حتي لابس في رجلي شبشب، مش عارف فين بقي إثارة ولا ظهرت عورتي».

أضاف:«أنا عايز أقول المشهد حديثي مع هدي الاتربي اللي بتقولي فيه بطل لعب أنا البوس كان على الهواء، مش لمست ايديها ، علشان اللي مش اقبله على بناتي مش اقبله على بنتي».

بينما رد عن تصريحات محمد رمضان أنه ترك الساحة في رمضان 2024 لكي يعطي الفرصة لغيره ينجح:«هو قال كده كتر خيره».

المصدر : وكالات