الفنانة ريهام حجاج تتصدرت الترند، تعرف على السبب

الفنانة ريهام حجاج تتصدرت الترند، تعرف على السبب

«ربنا سبحانه وتعالى مش كل الناس اتفقت عليه».. تصدرت الفنانة ريهام حجاج، مؤشرات البحث على الموقع العالمي “جوجل”؛ بسبب العديد من التصريحات انتقدت خلالها المشاهدين لشخصية “صدفة” التي كانت تؤديها في مسلسها الرمضاني الأخير “صدفة”.

البوستر الرسمي لمسلسل صدفة 

تصريحات حادة من ريهام حجاج لمنتقدي مسلسلها صدفة 

وأعربت الفنانة ريهام حجاج عن أستيائها من النقد اللاذع لبعض المشاهدين، لمسلسلها الأخير“صدفة”الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، ويأتي ذلك من خلال مداخلتها على قناة “ الحياة” الفضائية مع الإعلامية لبنى عسل، في برنامج «الحياة اليوم»

وتحدثت “ريهام”:«ربنا سبحانه وتعالى مش كل الناس اتفقت عليه، فمش كل الناس صح ومش كل الناس نظرتها للأمور زي بعض،، لأنه صدفة شخصية مش هتقابلها كل يوم، وعندنا رسالة عايزين نوصلها للناس إن صدفة شخص غير سوي بسبب نشأتها، وإحنا كنا عايزين نقول للناس مترموش عيالكم، لأ، لما هتعملوا كده هيطلع طفل عنده اضطراب نفسي زي صدفة يا حد مش طبيعي».

وأضافت: «كان فيه رسالة مهمة برضو، أن أنت مينفعش تختار تربي مين ومتربيش مين من أولادك، فكنا عايزين نقدم رسالة للناس أنه نربي ولادنا».

202441678979 5756 114533
البوستر الرسمي لمسلسل صدفة 

أحداث مسلسل صدفة

 تدور أحداث المسلسل حول مصفف شعر شهير في مصر والوطن العربي يدعى فؤاد مهران، وفي أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي، وعندما سقطت من يده الكرة تلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها وهى صدفة، وتخبر فؤاد أن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها. وتتوالى الأحداث، إلى أن نكتشف أن صدفة هي ابنة فؤاد مهران، وكان متزوج من والدتها ولا يريد الاعتراف بها كابنته.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يضم العديد من النجوم ريهام حجاج, عصام السقا، خالد الصاوي، رحاب الجمل, سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رشدي الشامي، نور إيهاب، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز، ومهندس الديكور رامي دراج، وتأليف أيمن سلامة، مدير التصوير وائل درويش.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات