الحلقة الـ9 من مسلسل بدون سابق إنذار، آسر ياسين يتعرض للضرب في الإسماعيلية

الحلقة الـ9 من مسلسل بدون سابق إنذار، آسر ياسين يتعرض للضرب في الإسماعيلية

أحداث الحلقة الـ9 من مسلسل بدون سابق إنذار ، تشهد الحلقة القادمة من مسلسل بدون سابق إنذار، تفاعل العديد من الجمهور مع العمل بسبب الأحداث التي تتصاعد بشكل مثير ، حيث يتشوق المشاهد لمعرفة كيف سيجد مروان (آسر ياسين) ابنه.

أحداث الحلقة الـ9 من مسلسل بدون سابق إنذار 

مشهد من مسلسل بدون سابق إنذار

أحداث الحلقة الـ9 من مسلسل بدون سابق إنذار، تشهد الحلقة الـ 9 وجود خلافات كبيرة بين حسن (أحمد خالد صالح ) وزوجته نهي (حنان فكري)؛ بسبب غيرة الأخيرة على زوجها، وفي نفس الوقت يظهر باسم (عمر الشناوي) لـ ليلى في الشركة، حيث تظهر بينهما حالة من الصداقة الحميمة.

2024433232333 5756 091032
مشهد من مسلسل بدون سابق إنذار

كما تشهد الحلقة اهتمام والدة مروان ( نهال عنبر ) بـ ابن مروان وليلي، تشهد الحلقة أيضًا على عثور مروان على زينب، وبعد ذلك يصطدم مروان بشباب المنطقة التي تسكن فيها زينة، حيث يهجم عليه عدد من الشباب ويضربونه بشدة.

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار

تدور أحداث «بدون سابق إنذار» يجسد دوره آسر ياسين، المهندس مجدي، وهو متزوج من ليلى، التي تجسدها عائشة بن أحمد، وهي سيدة تنتظر أن تضع مولودها الأول، وفجأة تضطر أن تلد في مستشفى حكومي بسبب ظروفهم المالية، ليكتشفوا بعد عدة أشهر أن طفلهما مصاب بالسرطان، ويحتاج إلى أن يخضع لعملية جراحية.

تجسد عائشة بن أحمد، خلال أحداث المسلسل شخصية ليلى زوجة آسر ياسين الذي يقدم شخصية المهندس مروان الألفي، ويصاب ابنهما بمرض السرطان، وفي رحلة علاجه تحدث مفاجأة مثيرة تكشف حقائق غير متوقعة.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل «بدون سابق انذار» بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل بدون سابق إنذار

أحداث الحلقة الـ9 من مسلسل بدون سابق إنذار، من المقرر أن يُعرض مسلسل «بدون سابق إنذار» الحلقة 8 في تمام الساعة 6:15 مساءًا عبر قناة دي إم سي DMC، ومنصة watch it للأعمال الأصلية، يعاد مسلسل بدون سابق إنذار عبر قناة دي إم سي DMC في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، والساعة 12 ظهرا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات