الجامعة العربية المفتوحة بالشروق تستقبل ملتقى التوظيف الأول

الجامعة العربية المفتوحة بالشروق تستقبل ملتقى التوظيف الأول

نظمت اليوم الأربعاء، الجامعة العربية المفتوحة بمدينة الشروق ملتقى التوظيف الأول، بمشاركة مجموعة من الشباب الناجحين على مستوى جمهورية مصر العربية.

الجامعة العربية المفتوحة بالشروق تستقبل ملتقى التوظيف الأول  

وألقى المهندس يوسف طارق أحد المتحدثين في المتلقى، كلمته أمام الحشد الكبير من الطلاب والشركات، حيث شارك يوسف قصته التي بدأت بالتعاون مع أكثر من 500 شركة دولية ومحلية في مجال الأمن السيبراني، والتي اكتشف من خلالها العديد من الثغرات ونقل خبراته للطلاب، كما أوضح خلال كلمته أنه تجاوز الحدود الوطنية فقد قام بالسفر إلى عشر دول أوروبية وعربية، حيث شارك في فعاليات عديدة وتحدث أمام جمهور دولي من خلالها.

2024%5C4%5C24%5CWhatsApp%20Image%202024 1729 085521

وأشار يوسف طارق، إلى أن مستقبل العمل يتجه نحو مجال الأمن السيبراني بسرعة متزايدة، وشدد على أهمية أن يكون الشباب على استعداد للبحث عن تخصصاتهم والعمل بجدية لتحقيق النجاح المهني بعد التخرج، لافتا إلى أنه لم يكتف بالنجاح داخل البلاد فقط، بل تلقى دعوات للسفر إلى دول أخرى من قبل الشركات العالمية لنقل خبرته إلى طلاب هذه الدول، مما جعله يحظى بتقدير وتكريم من قبل شركات عالمية كبيرة، وذلك على الرغم من صغر سنه الذي لم يتجاوز 21 عامًا.

وفي ختام كلمته، عبر يوسف عن شكره العميق للجامعة العربية المفتوحة على الدعم المستمر والفرص التي وفرتها له، وأشاد بجهود الدكتور محمود أبو النصر في دعم الطلاب وتشجيعهم على تحقيق النجاح.

المصدر: وكالات