التشكيل المتوقع في مباراة الأهلي ضد مازيمبي.. الـ 12 يا رجالة

التشكيل المتوقع في مباراة الأهلي ضد مازيمبي.. الـ 12 يا رجالة

يبحث الملايين من جماهير النادي الأهلي عن التشكيل المتوقع في مباراة الأهلي ضد مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا، حيث استقر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلى على تشكيل فريق لمواجهة نظيره الكونغولي الذي ينطلق عصر غد السبت على ملعب تي بي مازيمبي.

تشكيل الأهلى المتوقع أمام مازيمبى فى دورى أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر اللقاء أمام مازيمبي الكونغولي، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير 

الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني 

 خط الوسط.. أحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأكرم توفيق 

الهجوم: بيرسي تاو ورضا سليم ووسام أبو علي

الأهلي ضد مازيمبي

ووصلت بعثة النادي الأهلي أمس وأدى الفريق مرانه الأول، على نفس الملعب الذي سيستضيف اللقاء، وأجرى الجهاز الفني تقسيمة  قوية بمشاركة جميع اللاعبين.

 

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي تنطلق الثالثة عصر غد السبت بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستذاع مباراة الأهلي ومازيمبي، على قناة “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا.

مشوار الأهلي

وكان الأهلي قد تخطى عقبة سيمبا التنزاني في ربع نهائي البطولة بعدما فاز ذهابا بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، وإيابًا بهدفين سجلهما عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا، باستاد القاهرة، فيما تأهل فريق مازيمبي إلى الدور نصف النهائي بعدما تخطى بترو أتليتكو الأنجولي، في الذهاب بالتعادل في الكونغو بدون أهداف، والفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

المصدر: وكالات