استعدادًا لعرضه بموسم الصيف.. انتهاء تصوير فيلم «الهوى سلطان»

استعدادًا لعرضه بموسم الصيف.. انتهاء تصوير فيلم «الهوى سلطان»

انتهى طاقم عمل فيلم «الهوى سلطان»، بطولة الفنانة منة شلبي، والفنان أحمد داود، من تصوير العمل، استعدادا لعرضه، ضمن موسم أفلام الصيف 2024.

فيلم الهوى سلطان

وتدور أحداث فيلم الهوى سلطان في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع «سارة» التي تجسدها منة شلبي، وتعمل في مصلحة حكومية ولديها عقدة من الارتباط بسبب زواج والدها من امرأة أخرى.

فيلم الهوى سلطان، يشارك في بطولته أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

فيلم الهوى سلطان

أحمد داود في زينهم

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد داود، هو مسلسل «زينهم»، الذي حقق نجاحا كبيراً، عقب عرضه، وتدور أحداثه حول عالم الطب الشرعي وحياة الموتى وتشريح الجثث لذلك المسلسل على درجة عالية من التشويق، وزينهم هو طبيب شرعي ومدير المشرحة ويدخلك المسلسل في أحداث الطب الشرعي وثلاجات حفظ الموتى في المستشفى كما أن المسلسل مليء بالغموض والأحداث تتصاعد بسرعة وكل حلقة مليئة بالإثارة والغموض.

elaosboa78039
مسلسل زينهم

منة شلبي في فرقة الموت

تنتظر الفنانة منة شلبي، طرح فيلم «فرقة الموت» بطولة الفنان أحمد عز، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم فرقة الموت، من بطولة أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار اكشن مثير ويجسد أحمد عز شخصية ضابط.

اقرأ أيضاًتفاصيل شخصية منة شلبي في فيلم «الهوى سلطان»

بعد زينهم.. أحمد داود يستعد لتصوير فيلم «الهوى سلطان» | صورة

برفقة منة شلبي.. أحمد داوود يشارك صورة من كواليس «الهوى سلطان»

المصدر: وكالات