إليسا تثير الجدل بسبب قناتها على “يوتيوب” وسيرين عبد النور تساندها

إليسا تثير الجدل بسبب قناتها على “يوتيوب” وسيرين عبد النور تساندها

أثارت الفنانة إليسا، الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد خلافها مع شركة “وتري” لحل مشكلة قناتها على “يوتيوب”، وذلك بعد لجوئها للقضاء اللبناني.

وكانت إليسا كتبت عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة “إكس” تويتر سابقا: “حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، حضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقوا بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند”.

وأضافت:” طالع قرار بحقها بتسليمي إياها من القضاء المدني وما ردت، واليوم ومن بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي وتطبيق القانون، وأوقف صاحب الشركة اللي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام، وبسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق وبتلزمه يترك صاحب الشركة ويقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير.. وللحديث تتمة”.

شركة وترى توصف إليسا “بالمفترية”

ولكن ردت شركة “وتري” على كلام إليسا قائلة: “طالعتنا الفنانة اليسا البارحة برسالة على منصة X تثبت أولاً أن لا حدود لافتراءها وكيديتها في اختلاق الأخبار والجرائم والتعرض لكرامات الناس وكرامة السادة القضاة، وقد سمحت لنفسها بقلب الحقائق وفبركة الافتراءات وحرف الموضوع عن مساره القضائي الفعلي وجنوحه نحو الزواريب السياسية الضيقة البعيدة كل البعد عن الواقع وعن اخلاقياتنا المعروفة.

ثانيا: نسأل الفنانة إليسا من أين استقت المعلومات المتعلقة بتحقيق قضائي مفترض أن يكون سري و هي معلومات في مطلق الأحوال غير دقيقة وتشكل تعرضاً علنياً وجائراً لنظام العمل لدى النيابة العامة وقواعد وأصول التحقيق، وهذه فضيحة بحد ذاتها.

ثالثاً: نؤكد مجدداً التزامنا القانون وتقيدنا بالقرارات القضائية النهائية الصادرة عن المحاكم المختصة و هي الكفيلة بوضع الأمور في نصابها القانوني الصحيح والرد على الفنانة التي ما انبرت تلفق الأخبار منذ عامين بالرغم من كل القرارات الجزائية الصادرة والتي تنفي جميع مزاعمها.، إن هذا البيان هو بمثابة إخبار للسلطات القضائية المختصة”.

سيرين عبد النور تدعم إليسا 

ومن جانبها، دعمت الفنانة سيرين عبد النور، صديقتها إليسا في أزمتها، وكتبت عبر حسابها على موقع إكس: “يعني أنا ما بفهم بالقوانين وحق على مين بس بعرف أنو الفنان بحاجة لناس توقف حدوا مش تحاربوا وتقهروا، خاصة أنوا الفنان عامل الوقت مهم بمسيرتوا وصار فيه تضيع وقت بلا طعمة لازم يتلاقى حل!”.

2024427500835 0 4770 033704

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات