أول مرة على المسرح، حورية فرغلي في «رابونزل بالمصري»

أول مرة على المسرح، حورية فرغلي في «رابونزل بالمصري»

تقف الفنانة حورية فرغلي لأول مرة على المسرح، وتشارك في مسرحية “رابونزل بالمصري”، ومن المقرر أن يتم عرض المسرحية على خشبة مسرح الهوسابير يومي 19 و20 أبريل، في تمام الساعة 7 مساء.

وفي ذات السياق أعلنت الفنانة حورية فرغلي، عن تجسيدها للنسخة العربية للأميرة رابونزل من فيلم Trangled في المسرحية.

وكشفت حورية فرغلي عن البوستر الرسمي لـ“رابونزل بالمصري” عن شخصية لبنى ونس في زي “جوثيل” الشهير التي تجسد دور والدتها، بالإضافة إلى أحمد جمال في دور فلين رايدر.

ظهرت شخصية رابونزل لأول مرة في فيلم Tangled الأمريكي الصادر عام 2010، ويدور حول الأميرة التي خُطفت من قِبل امرأة عجوز حبستها داخل برج لكي تستغل شعرها الطويل، الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمالا دائما، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.

آخر أعمال حورية فرغلي

كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات