أول تعليق من عبير صبري بعد تعرضها لوعكة:«اللهم إن كنت محسودة على جمال فاصرف عني العين»

أول تعليق من عبير صبري بعد تعرضها لوعكة:«اللهم إن كنت محسودة على جمال فاصرف عني العين»

طلبت الفنانة عبير صبري من متابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، في الأيام الماضية نقلت على إثرها لأحد المستشفات الكبرى، وعلى الفور تم إسعافها وقتها.

وفي أول تعليق من عبير صبري، بعد أزمتها الصحية الأخيرة، شاركت متابعيها بالدعاء عبر حسابها الشخصي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث قالت: اللهم إن كنت محسودًا على قوة أو نشاط أو ذكاء أو جمال أو بلاغة في كلامي، أو محسودًا على دعابة وألفة بيني وبين أحبابي، أو على ما تفضلة به على من فضلك العظيم اللهم اصرف عني حر العين، وبرد العين ووصب العين، اللهم اخرج الحسد من جسدي اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

كما علقت عبير صبري أيضًا على تلك الدعوات، إذ كتبت تعليقًا آخر، قالت فيه: يا رب اشفي كل مريض، وعلى الفور انهالت عليها العوات من قبل متابعيها الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، ومرورها من هذه الأزمة على خير.

الحالة الصحية لـ عبير صبري

وفي الأيام الماضية، غادرت عبير صبري المستشفى، وبعدها كشفت شقيقتها الإعلامية مروة صبري، آخر تطورات الحالة الصحية لـ عبير، بعد خروجها من المستشفى، عقب تعرضها لوعكة صحية شديدة، خلال الأيام القليلة الماضية، وقالت مروة صبري، في تصريحاتها لـ القاهرة 24: الحمد لله خرجنا من المستشفى، وعبير دلوقتي حالتها مستقرة، لكن مستنيين نتائج التحاليل والأشعة عشان نتطمن.. ادعوا لها.

المصدر : وكالات