أول تعليق من عبير صبري بعد تعرضها لوعكة صحية

أول تعليق من عبير صبري بعد تعرضها لوعكة صحية

طالبت الفنانة عبير صبري، جمهورها ومحبيها، الدعاء لها بالشفاء، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية دخلث على إثرها لإحدى المستشفيات.

أول تعليق من عبير صبري على أزمتها الصحية

وشاركت عبير صبري، متابعيها بالدعاء عبر حسابها الشخصي بـ موقع «إنستجرام»، حيث قالت: «اللهم إن كنت محسودًا على قوة أو نشاط أو ذكاء أو جمال أو بلاغة في كلامي، أو محسودًا على دعابة وألفة بيني وبين أحبابي، أو على ما تفضلة به على من فضلك العظيم اللهم اصرف عني حر العين، وبرد العين ووصب العين، اللهم اخرج الحسد من جسدي اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين».

وعلقت عبير صبري أيضًا على تلك الدعوات، قائلة: « يا رب اشفي كل مريض، وعلى الفور انهالت عليها العوات من قبل متابعيها الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، ومرورها من هذه الأزمة على خير».

تعرض عبير صبري لوعكة صحية

ونشرت عبير صبري، خلال الأيام الماضية، صورة لها داخل المستشفى، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «عافيتك أوسع لي».

أعمال عبير صبري

وكانت آخر أعمال الفنانة عبير صبري، مشاركتها في فيلم «ليلة العيد»، بطولة الفنانة يسرا، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية.

تدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة على النيل، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها.

اقرأ أيضاًبعد نقلها للمستشفى.. تطورات حالة عبير صبري الصحية

عبير صبري لـ «الأسبوع»: البطولة المطلقة لا تشغلني

ضغطها ارتفع بشكل مرعب.. تطورات الحالة الصحية لـ عبير صبري



المصدر: وكالات