أحمد فتحي، حبيب ميس حمدان ويعمل تاجر خردة في «أسود ملون»

أحمد فتحي، حبيب ميس حمدان ويعمل تاجر خردة في «أسود ملون»

ينافس فيلم أسود ملون ضمن أفلام موسم عيد الفطر السينمائي 2024، الذي انطلق في دور العرض الأربعاء الماضي، ويجسد الفنان أحمد فتحي دور تاجر خردة يقع في حب الفنانة ميس حمدان التي تجسد دور ملكة فرعونية في الفيلم، ويدور الفيلم في إطار فانتازيا كوميدي لايت.

فيلم أسود ملون

ينتمي فيلم «أسود ملون»، إلى نوعية الأفلام التي تدور في إطار رومانسي كوميدي، حيث يدور الفيلم حول علاقات الحب بين الرجل والمرأة، وكيفية التخلص من الأفكار الخاطئة المترسخة في الأذهان للاستمتاع بالحب، حيث تواجه فتاة تعمل كمنظمة لحفلات الزفاف أزمة عاطفية، التي سوف تلجأ إلى طبيب نفسي في العلاقات العاطفية لتتجاوز أزمتها العاطفية، لتصطدم هناك بواقع أن هناك العديد من الحالات المشابهة لحالتها وتتعرف عليهم.

يشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من النجوم: بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، تأليف، الكاتب والسيناريست أحمد عبد الفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي.

وفى سياق آخر يصور أحمد فتحي مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل جودر – ألف ليلة وليلة المقرر عرضه في شهر رمضان 2024، وذلك بعدما تم عرض الجزء الأول من العمل خلال 15 حلقة في شهر رمضان 2024، حيث قرر صناع العمل عرضه على جزأين كل جزء من 15 حلقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات