أحمد عبد العزيز يعتذر لشاب من ذوي الهمم، هذا ما جرى فى عزاء شيرين سيف النصر

أحمد عبد العزيز يعتذر لشاب من ذوي الهمم، هذا ما جرى فى عزاء شيرين سيف النصر

7 أيام قضاها الفنان أحمد عبدالعزيز بحثا عن شاب انفعل عليه في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، وبحث عبد العزيز عن الشاب بين جميع معارفه، حتى نجح فى الوصول إلى رقم هاتفه والتواصل معه.

لم يكتفى الفنان أحمد عبد العزيز بالتواصل مع الشاب فقط، بل دعاه إلى زيارته فى منزله، وتقديم اعتذار له عما بدر منه خلال العزاء.

أحمد عبد العزيز، أعرب عن ندمه وأسفه من تجاوزه فى حق الشاب، خاصة بعد معرفته أنه من ذوي الهمم، فقرر أن يكون اعتذاره له أمام الجميع، فلم تقتصر زيارة الشاب لمنزل الفنان على الجلوس والاعتذار  فقط، بل إن عبد العزيز تقمص شخصية قديمة له” البدري أبو بدار” ومارس عادات الصعايدة، والتقط صورا مع الشاب وقرر نشرها فى جميع الصحف ومواقع السوشيال ميديا تقديرا واعتزازا بالشاب .

“ الجمهور” تواصل مع الفنان أحمد عبدالعزيز،  لمعرفة تفاصيل اللقاء الذى جرى بينه وبين الشاب ، فقال إن الضجة التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو انفعاله على الشاب في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر كان سببه سوء تفاهم.

وأضاف  أنه أثناء العزاء تمت ملاحقته من بعض الشباب  المدعين والمنتحلين صفة صحفيين، واثناء ذلك  وفي لحظة قام أحد الشباب بجذبه من ملابسه، ما جعله يشعر بغضب ما دفعه إلى اتخاذ موقف غاضب تجاه الشاب، ولم يكن يعلم أن الشاب من ذوي الهمم.

وأكمل الفنان أحمد عبدالعزيز تصريحاته: شعرت بالضيق مما بدر منى تجاه الشاب أثناء العزاء، وتواصلت مع بعض الأشخاص للبحث عنه، إلى أن تمكنت من الوصول إليه واستضفته في منزلي هو ووالدته وكانا في حالة من البهجة”.

وأضاف: الشاب برر جذبه لي من ملابسي لشدة حبه وأنه أثناء الاستضافة قاله إنه دائما ما يذهب إلى جنازات الفنانين على أمل أن يراني”.

وأشار الفنان أحمد عبدالعزيز إلى أنه دائما ما يدعم الشباب ذوي الهمم وجميع الشباب المصري بشكل عام،  

20244232e0e69ec 6745 436b b 4773 100655

وتابع الفنان أحمد عبدالعزيز  أنه كان في حالة سيئة جدا منذ علمه بوفاة الفنانة شيرين سيف النصر، حيث كانت تربطهما علاقة زماله بسبب الأعمال المشتركة بينهما في التمثيل حيث تحمل الكثير من الذكريات الجميلة.

المصدر : وكالات