أحمد زاهر يكشف سر فقدانه للوزن في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» (فيديو)

أحمد زاهر يكشف سر فقدانه للوزن في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» (فيديو)

كشف الفنان أحمد زاهر، عن سر فقدانه الوزان، والظهور بجسم نحيف، خلال مشاركته في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، بطولة مي عمر، والذي تم عرضه في رمضان 2024.

سر فقدان أحمد زاهر للوزن

وقالأحمد زاهر، خلال حواره ببرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: « أنا خسيت 20 كيلو علشان أبان مكسور وحزين في مسلسل نعمة الأفوكاتو»

وتابع زاهر قائلًا: «أنا في الطبيعي مش بأكل كدة، ممكن أنزل وزني عشان دور، وفي فترة قعدت سنتين أتمرن في الجيم علشان أعمل دور أكشن.. عندي القدرة إن لازم أحاول وأعمل المناسب للشخصية، ليرد عليه عمرو أديب قائلًا: يعني مش ممكن يكون مكسور وتخين؟، فيجيبه أحمد زاهر قائلًا: لا أنا شُفت الدور كدة».

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو في النصف الأول من شهر رمضان 2024، ودارت أحداثه حول شخصية نعمة المحامية الذكية، حيث تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها، كما تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ضم مسلسل نعمة الأفوكاتو، عدد من نجوم الفن، أبرزهم: مي عمر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، ولاء الشريف، أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاًمسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 13.. مي عمر تخطف أحمد زاهر وتحرق أمواله

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 11.. هل تنتقم مي عمر من أحمد زاهر وأروى جودة؟

أحمد زاهر يقضي فترة معايشة مع نادي بنفيكا البرتغالي

المصدر: وكالات