أحمد داوود ومنة شلبي ينتهون من تصوير فيلم «الهوى سلطان»

أحمد داوود ومنة شلبي ينتهون من تصوير فيلم «الهوى سلطان»

انتهى أبطال فيلم «الهوى سلطان» من تصوير العمل، استعدادا لدخوله في المرحلة الثانية وهي المونتاج؛ لطرحه في موسم الصيف السينمائي 2024. 

وتدور أحداث فيلم «الهوى سلطان» في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء بشكل رومانسي كوميدي، ويجسد أحمد داوود خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي.

فيلم «الهوى سلطان» من بطولة منة شلبي، أحمد داوود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج أحمد فهمي وهاني نجيب.

مسلسل زينهم آخر أعمال أحمد داوود

ومن ناحية أخرى، عرض للفنان أحمد داوود، مسلسل «زينهم»، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض حلقاته على الشاشة، وحصد العديد من الإشادات من قبل الجمهور والنقاد.

وظهر «داوود»، بوزن زائد وذلك عقب اكتسابه بعضا من الوزن لأداء دوره في مسلسل «زينهم»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر فضائية أون، ومنصة «Watch it».

مسلسل زينهم مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات