أبطال «صيد العقارب» في ضيافة لميس الحديدي الليلة

أبطال «صيد العقارب» في ضيافة لميس الحديدي الليلة

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي فى برنامجها “كلمة أخيرة” على شاشة ON، الليلة، النجمة غادة عبد الرازق ونجوم وصناع مسلسل “صيد العقارب” الذى عرض على شاشات “المتحدة” ضمن موسم شهر رمضان2024.

ومن المقرر أن تتحدث غادة عن اختيارها لـ “صيد العقارب” المسلسل الذى اعتبرته عودة لنجاحاتها فى الدراما التلفزيونية، كما يتحدث أبطال المسلسل عن أدوارهم وأبرز كواليس العمل وأهم التحديات التي واجهتهم خلال التصوير، بالإضافة إلى العديد من المحاور الأخرى التي يتناولها اللقاء.

ومن المقرر أن يشارك في الحلقة عدد من نجوم المسلسل : أحمد ماهر، محمد علاء، سيمون، أحمد ماجد، محمد على رزق، إضافة إلى المخرج أحمد حسن والكاتب باهر دويدار.

يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” يذاع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء عبر قناة ON الفضائية.

أحداث مسلسل صيد العقارب

مسلسل «صيد العقارب» تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حول عايدة، التي تقوم بدورها غادة عبد الرازق، وهي متزوجة من محمد علاء جاميكا، ولكنها لا تعيش حياة مستقرة، بسبب والدها الصعيدي الذي يكره الفتيات، وينحاز للرجال، لذا يفرق في المعاملة، وفجأة تصطدم عائلة عايدة بمقتل شقيقها الأكبر علي، الذي كان يدير كافة الأعمال الخاصة بالعائلة، وبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل صيد العقارب

يجمع مسلسل «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كلا من الفنان رياض الخولي، والفنانة سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، سامية عاطف، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، محمد على رزق، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات