والد زمزم يعرف بمرضها بالسرطان في الحلقة 18 من مسلسل المعلم

والد زمزم يعرف بمرضها بالسرطان في الحلقة 18 من مسلسل المعلم

مسلسلات رمضان 2024، شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، ذهاب صديقة زمزم التي تعرف سر مرضها بسرطان الدم إلى بيت زمزم لتسأل عن المعلم، وفتح لها الباب والدها وقال أنه ليس موجودا وتعرف عليها بأنها زميلة زمزم في المدرسة، وقامت بإخباره أن زمزم تعاني من مرض سرطان الدم، لتقول له يطلب من زمزم أن تسامحها أنها أخبرته، في محاولة منها أن تنقذها أن أهلها يساعدوها تأخذ مسكنات أو تتعالج.

ونزلت زميلة زمزم من منزلها لتقابلها على باب العمارة وتتأسفلها أنها أخبرت والدها بالسر الذي بينهما.

موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 17

من المقرر أن تنطلق اليوم الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل «المعلم» بطولة مصطفى شعبان، اليوم عبر قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساءً.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان وهو المعلم، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات