موقف مانويل نوير من قمة بايرن ميونخ ضد دورتموند يزداد غموضا بسبب الإصابة

موقف مانويل نوير من قمة بايرن ميونخ ضد دورتموند يزداد غموضا بسبب الإصابة


تحوم الشكوك حول مشاركة مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، في مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني لكرة القدم “بوندزليجا”، بعد غيابه عن التدريبات الجماعية وخوضه مرانًا فرديا آخر الخميس.


بايرن ميونخ


وتعرض نوير لتمزق في الألياف العضلية، وذلك أثناء تواجده مع المنتخب الألماني، ليغيب عن المباراتين الوديتين أمام فرنسا وهولندا.


من المتوقع أن يحل محل مانزيل نوير الحارس البديل سفين أولريش، في حال عدم جاهزيته لمباراة يوم السبت.


كما لم يتواجد في التدريبات الثنائي ألكسندر بافلوفيتش، والمدافع رافائيل جويريرو، وذلك بسبب المرض والإصابة على الترتيب، لكن هداف الدوري الألماني، هاري كين، تدرب مع الفريق ومن المتوقع أن يشارك أمام دورتموند رغم تعرضه لإصابة في الكاحل، كانت قد تسببت في غيابه عن مباريتي منتخب بلاده أمام البرازيل وبلجيكا.


وكان كين قد سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في مباراة الدور الأول في دورتموند، الذي كان قد خسر آخر تسع مباريات في ميونخ ولم ينجح في الفوز هناك منذ عام 2018.


وعلى عكس المواسم الماضية، لن تكون المباراة منافسة على قمة الترتيب، حيث يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني بفارق عشر نقاط خلف المتصدر باير ليفركوزن ،الذي لم يخسر أي مباراة هذا الموسم، فيما يحتل دورتموند المركز الرابع.


وأصدر بايرن ميونخ، بيانا رسميا، قائلا:”أصيب مانويل نوير بتمزق في الألياف العضلية في العضلة المقربة اليسرى أثناء تدريبات المنتخب الألماني، كان هذا نتيجة تحقيق أجراه القسم الطبي في الاتحاد الألماني لكرة القدم”. وأضاف:”سيغيب قائد بايرن ميونخ عن المباريات الدولية المقبلة ضد فرنسا وهولندا وسيعود إلى ميونخ”.

Source link