موعد عرض مسلسل «فراولة» الحلقة الرابعة على قناة DMC

موعد عرض مسلسل «فراولة» الحلقة الرابعة على قناة DMC

موعد عرض مسلسل فراولة الحلقة الرابعة 4، تنطلق اليوم الأربعاء، رابع حلقات مسلسل «فراولة» بطولة الفنانة نيللي كريم، على قناة DMC، وينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة، لمعرفة خطة فراولة (نيللي كريم الجديدة بعدما نجحت في أن تكون نائبة المدير يانج الصيني، صاحبة شركة الطاقة الروحية.

موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل فراولة

تعرض الحلقة الرابعة من مسلسل فراولة حصريا على شاشة dmc في تمام الساعة 07:45 مساء، كما يعرض على منصة watch it للأعمال الأصلية.

موعد إعادة عرض الحلقة 3 من مسلسل فراولة

يمكنك إعادة مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل فراولة في تمام الساعة 8:15 صباحا، و2:45 ظهر اليوم التالي على قناة دي إم سي DMC.

أحداث مسلسل فراولة في رمضان 2024

وتجسد نيللي كريم في مسلسل «فراولة» الذي يُعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، شخصية ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، بعد أن تعمل مندوبة مبيعات في أكبر الشركات التجارية ، والمتخصصة في بيع إكسسوارات تجلب الطاقة الإيجابية.

وتعمل فراولة بجد حتى تصبح المالكة لهذه الشركة، وتنجح في أن ترفع من أسهمها، وتصبح أشهر خبيرة طاقة في الوسط، وتحقق نجاح أكبر بعدما تخوض مجال السوشيال ميديا.

وتُشارك الفنانة نيللي كريم، في كل عام بالسباق الدرامي الأقوى من خلال أعمال فنية قوية وفرضت نفسها على الساحة الفنية بقوة كبطلة أولى وأخر هذه الأعمال هو مسلسل “عملة نادره” الذي عُرض الموسم الماضي 2023 ولكنه لم يحقق نجاح كبير.

أبطال مسلسل فراولة في رمضان 2024

مسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي، لبنى ونس، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات