موعد عرض مسلسل «صدفة» الحلقة التاسعة عشر 19

موعد عرض مسلسل «صدفة» الحلقة التاسعة عشر 19

موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة التاسعة عشر 19، تعرض اليوم الأربعاء، الحلقة التاسعة عشر من مسلسل «صدفة» بطولة الفنانة ريهام حجاج، ويترقب جمهور «صدفة» عرض الحلقة الجديدة، لمتابعة هل ستتزوج منار (ميار الغيطي)، من معتز (فراس سعيد).

موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة التاسعة عشر

يعرض مسلسل صدفة يوميا عبر قناة CBC دراما في تمام الساعة 7:30 مساء، كما يعرض المسلسل عبر قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، كما يعرض على قناة سي بي سي Cbc في تمام الساعة 10:30 مساء، وعلى شاشة دي إم سي Dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، كما يعرض المسلسل على منصة watch it للأعمال الأصلية.

موعد إعادة مسلسل صدفة الحلقة التاسعة عشر

يعاد مسلسل صدفة على قناة الحياة يوميا، وفضائية دي إم سي، وشاشة سي بي سي، على أن يتم إعادة مسلسل صدفة على شاشة الحياة يوميا في تمام الساعة 3 فجرا، وعلى شاشة دي إم سي في تمام الساعة 6:30 صباحا، وعلى قناة سي بي سي في تمام الساعة 8:15 صباحا.

أحداث مسلسل صدفة في رمضان 2024

تظهر الفنانة ريهام حجاج، في موسم دراما رمضان 2024 بشكل مميز ومختلف عن أدوارها السابقة, إذ تدور أحداث المسلسل حول مصفف شعر شهير في مصر والوطن العربي يدعى فؤاد مهران، وفي أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي، وعندما سقطت من يده الكرة تلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها وهى صدفة, وتخبر فؤاد أن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها. وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل صدفة في رمضان 2024

مسلسل صدفة يضم العديد من النجوم ريهام حجاج, عصام السقا، رحاب الجمل, خالد الصاوى، ميار الغيطى، سلوى خطاب, فراس سعيد، رشدي الشامى، نور إيهاب، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز، ومهندس الديكور رامى دراج، وتأليف أيمن سلامة، مدير التصوير وائل درويش.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات