موعد عرض مسلسل «حق عرب» الحلقة التاسعة عشر 19

موعد عرض مسلسل «حق عرب» الحلقة التاسعة عشر 19

موعد عرض حق عرب الحلقة التاسعة عشر 19، ينتظر الجمهور عرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل «حق عرب» بطولة الفنان أحمد العوضي، لمشاهدة كيف سينتقم المعلم عبد ربه (رياض الخولي)، من زوجته المعلمة صباح الجياش (وفاء عامر)، بعدما وجدها في شقة عرب السويركي (العوضي).

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة الثامنة عشر 19

تعرض قناة ON دراما، اليوم الحلقة التاسعة عشر من مسلسل حق عرب في تمام الساعة 9 مساءً. بينما يعرض على قناة ON في تمام الساعة الـ 12 صباحًا، وتعاد يوميًا على نفس القناة في تمام الساعة 5:15 صباحًا، أما الإعادة الثانية في الساعة 11:15 صباحًا.

القنوات الناقلة مسلسل حق عرب في رمضان 2024

تعرض حلقات مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، يوميًا عبر قنوات ON، ومنصة Watch It الرقمية.

أحداث مسلسل حق عرب رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الأب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الأم انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

أبطال مسلسل حق عرب 2024

حق عرب 2024، يشارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات