موعد عرض مسلسل «بقينا اتنين» الحلقة الرابعة 4 على قناة CBC

موعد عرض مسلسل «بقينا اتنين» الحلقة الرابعة 4 على قناة CBC

موعد عرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة الرابعة 4، تعرض قناة CBC، اليوم الجمعة، رابع حلقات مسلسل «بقينا اتنين» بطولة الثنائي شريف منير، ورانيا يوسف، ويترقب الجمهور الحلقة الجديدة، لمتابعة كيف سيتصرف الدكتور أدهم أباظة (شريف منير)، وطليقته الدكتورة ياسمين الجمال (رانيا يوسف)، بعدما ضلوا الطريق في الصحراء أثناء ممارسة رياضة الرالي.

موعد عرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة الرابعة 4

من المقرر عرض الحلقة الرابعة من مسلسل بقينا اتنين، اليوم على قناة CBC، في تمام الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 6:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في تمام الساعة 11:15 صباحا.

القنوات الناقلة لمسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

تعرض جميع حلقات مسلسل بقينا اتنين، يوميا خلال النصف الثاني من شهر رمضان على شبكة قنوات cbc وcbc drama خلال النصف الثاني من شهر رمضان، على أن يعرض بعد شهر رمضان على عدد آخر من الفضائيات، بالإضافة لعرضه على المنصات.

أحداث مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «بقينا اتنين»، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

أبطال مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

مسلسل «بقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تألي ف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات