مواعيد عرض مسلسل فراولة حلقة 4 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل فراولة حلقة 4 والقنوات الناقلة

نيللي كريم في مسلسل فراولة

فرحة بكري

مسلسل فراولة حلقة 4.. استحوذ مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم على إعجاب الجمهور ولفت انتباههم منذ عرض حلقاته الأولى، فتسائل عدد كبير من المتابعين عنموعد عرض الحلقة الـ4 من مسلسل فراولةوالقنوات الناقلة له.

مسلسل فراولة حلقة 4

يستعرض«الأسبوع»لزواره ومتابعيه موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل نيللي كريم والقنوات الناقلة للمسلسل، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل فراولة

من المقرر عرض الحلقة 4 من مسلسل فراولة، على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

elaosboa80913 2
مسلسل فراولة الحلقة 3

القنوات الناقلة لمسلسل فراولة حلقة4

– يعرض مسلسل فراولة حلقة 4 على قناة DMC.

– يعرض مسلسل فراولة حلقة 4 على قناة DMC دراما.

– يعرض مسلسل فراولة حلقة 4 على منصة Watch it.

elaosboa26854 1
مسلسل فراولة الحلقة 3

قصة مسلسل فراولة

تشارك نيللى كريم فى فراولة تجربة جديدة فى الكوميديا فتظهر بدور فتاة تدعى “فراولة” ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ويأتى تقديم نيللى الكوميديا بعد نجاحها فى مسلسل “بـ100 وش” الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2020.

elaosboa38795
مسلسل فراولة حلقة 2

أبطال مسلسل فراولة

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة “sky limit” للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

اقرأ أيضاًمسلسل فراولة الحلقة 3.. نيللي كريم تفوز بجائزة الموظفة المثالية في شركة مستر يانج

مسلسل فراولة حلقة 3.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل فراولة حلقة 2.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

nabd

Source link