ملخص مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19.. لماذا يريد أحمد رزق قتل «سامية»؟

ملخص مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19.. لماذا يريد أحمد رزق قتل «سامية»؟

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19.. كشفت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل بيت الرفاعي، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ومنها تورط أحمد رزق في محاولة قتل سامية.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19

بدأت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل بيت الرفاعي، بتهديد فاروق والذي يجسد شخصيته أحمد رزق ابن عمه ياسمين والذي يجسده أمير كراره، بقتل سامية إن لم يعود لمقابلته في أسرع وقت.

مسلسل بيت الرفاعي

ياسين ينوي الرجوع لإنقاذ سامية

مما جعل ياسين إعادة التفكير في الرجوع مرة آخرى للقاهرة لإنقاذ سامية، والتراجع عن فكرة البحث عن الخادمة التي تدعى نسمة، والتي معها دليل برائته من تهمة قتل والده.

الدكتور ياسين يكشف خيانة أحد رجال المعلم هريدي

وفي جانب آخر، يسرد الدكتور ياسين للمعلم هريدي ما رآه من أحد رجاله الذين يساعدونه في عملية البحث عن نسمة الخادمة، ليتحقق المعلم هريدي من الأمر ويكتشف أن ما قاله ياسين حقيقي، ويعتبر أنه أنقذه من الغدر.

elaosboa53847
مسلسل بيت الرفاعي

وبسبب هذا الموقف من ياسين، يقرر المعلم هريدي، بالذهاب مع ياسين إلى القاهرة لإنقاذ سامية من ابن عمه فاروق، وبالفعل أخذ المعلم هريدي قوة كبيرة من رجالته وذهب مع الدكتور ياسين.

ياسين ينقذ سامية بمساعدة رجال المعلم هريدي

وذهب ياسين والمعلم هريدي ورجالته إلى فيلا فاروق، وتم وضع خطة لاقتحام الفيلا، لكن الدكتور ياسين ينبه على الرجال أنه لا يريد أن يصيب أي أحد من المتواجدين بالداخل.

وينجح ياسين ورجالة المعلم هريدي في إتقاذ سامية، ولكن تصيب سامية بطلق ناري في ذراعها، ليحملها الدكتور ياسين ويذهب بها إلى منزلها، ليعالجها ويخرج الرصاصة من ذراعها.

آخر أحداث الحلقة 19 من مسلسل بيت الرفاعي

وبعد أن عالجها وأصبحت في وعيها، أخبرها الدكتور ياسين أنها أصبحت أقرب شخص إليه وأغلي شخص بحيته، وأنه لم ينسي مواقفها معه ووقفتها بجانبه طوال الفترة الماضية.

وعقب اطمئنان ياسين على سامية، يعود الدكتور ياسين والمعلم هريدي ورجالته مرة آخرى إلى المنيا، ليستكملوا رحلة البحث عن نسمة الخادمة التي تحمل دليل براءة الدكتور ياسين.

elaosboa45796
مسلسل بيت الرفاعي

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي على قناة on

يُعرض مسلسل بيت الرفاعي على قناة on في تمام الساعة 9 مساء.

– تعرض الإعادة في تمام الساعة 1:30 صباحًا.

– وتعاد مرة ثالثة في تمام الساعة 9:45 صباح اليوم التالي.

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي على قناة on drama

– يُعرض مسلسل بيت الرفاعي على قناة on drama في تمام الساعة 2 صباحًا.

– وتعا الحلقة في تمام الساعة 6:15 صباحًا.

– وتعاد الحلقة للمرة الثالة في تمام الساعة 4:45 مساء اليوم التالي.

قصة مسلسل بيت الرفاعي

يجسد الفنان أمير كرارة، دور الطبيب ياسين، المتهم بقتل والده محمود الرفاعي بعد مناقشة كلامية حادة بينهما، وحاول الهروب من الشرطة لإثبات براءته، كما يظل يتنقل من مكان لآخر مع سامية حلويات وسط صراعات كبيرة يواجهها للوصول إلى القاتل الحقيقي، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

اقرأ أيضاًمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19.. سامية حلويات تصاب بطلق ناري وأمير كرارة ينقذها

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 18.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

«مسلسل بيت الرفاعي» الحلقة 15.. مقتل سيد رجب ويحيى يعثر على جملات

Source link