ملخص مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 18

ملخص مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 18

مسلسل إمبراطورية ميم.. انطلق منذ قليل مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 18 على قناة DMC، لذا سنتعرف على ملخص الحلقة خلال السطور التالية.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 18

بدأت أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل إمبراطورية ميم بإهمال مروان لمسؤولياته تجاه إخواته نتيجة أنه عاد للمنزل متأخرا، فلم يستيقظ مبكرا ليوصل إخوته للمدرسة فقرر إعطائهم إجازة هذا اليوم، وعلى جانب آخر قرر مختار أن يستمتع بحياته ولم يشغل باله بهذا الأمر.

مسلسل إمبراطورية ميم

وقررت نادين أن تذهب لمنى في الجامعة لتعرض عليها 120 مليون جنيه مقابل بيع بيتهم وتقنعها أن تضغط على والدها لبيع المنزل.

وفي مشهد آخر قرر مروان أن يلبي طلب مايا ويحضر لها كلبا في المنزل متغاضيا عن فوبيا والده من الكلاب.

elaosboa19408 1
مسلسل إمبراطورية ميم

واختتمت الحلقة بذهاب كريم الدالي طليق مي لمختار في المكتب حتى يقنعه يصور معه الحلقة ليبدي رأيه في بيع المنزل.

elaosboa84963
مسلسل إمبراطورية ميم

موعد عرض مسلسل «إمبراطورية ميم»

يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة خالد النبوي في تمام الساعة 10:45 مساءً على قناة DMC، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 10:15 صباحًا.

elaosboa05986 1
مسلسل إمبراطورية ميم

كما يُعرض أيضًا على قناة dmc drama في تمام الساعة 6:05 مساءً لتكون الإعادة في الساعة 12 بعد منتصف الليل و3:30 صباحًا. كما يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» على منصة watch it أيضًا.

أبطال مسلسل «إمبراطورية ميم»

يشارك في بطولة مسلسل «إمبراطورية ميم»، العديد من النجوم والفنانين، من أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

elaosboa79406
مسلسل إمبراطورية ميم

أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم»

تدور أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم» في إطار اجتماعي لايت تشويقي عن الصراع الفكري بين الجيل الحديث والقديم، ويناقش أيضا طرق التربية الحديثة التي يتبعها الكثير من الآباء.

ويجسد خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد، الذي يصبح مسؤولا عن ست أولاد بعد وفاة زوجته مايسون، ويجد أمام مسؤولية كبيرة لتربيتهم وتأمين مستقبلهم، وعلى جانب آخر بدأت مشاعره تتحرك تجاه مي التى تجسد دورها الفنانة حلا شيحة، حيث تربط بينهما علاقة قرب بسبب أن أولادهما في مدرسة واحدة ومن سكان منطقة واحدة.

اقرأ أيضاًحلا شيحة: دوري في مسلسل «امبراطورية ميم» أقرب إلى شخصيتي الحقيقية

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 18.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

Source link