ملخص الحلقة 18 مسلسل “حق عرب”.. دينا فؤاد تخبر أحمد العوضي بطلب زواج رياض الخولي منها

ملخص الحلقة 18 مسلسل “حق عرب”.. دينا فؤاد تخبر أحمد العوضي بطلب زواج رياض الخولي منها



توالت أحداث الحلقة 18 من مسلسل “حق عرب” بطولة أحمد العوضي،بدأت الحلقة بحديث حنان مع والدها غرباوي عن عدم قدرتها على التفكير في فكرة الزواج من عبد ربه لانها مازالت تحب عرب السويركي، لكن أخبرها أنه خايف من رد فعله.

كشف أحمد عبد الله محمود،خاينة زوجته له،حيث استيقظ جمال على صوت رسائل تليفون سميحة،واكتشف أن الرسالة مبعوته من رباح،ويخبرها أنه في انتظارها،بعد ذلك دخلت دنيا المصري الغرفة وتخبره أنها تذهب إلي صديقتها لكي تساعدها في تحضير خطوبتها.

اعترفت أنغام لـ عرب السويركي بحبها له،أثناء عزمها على فنجان قهوة، لكن رد عليها رد صادم أنه خرج من صادمة كبيرة لم ينسها،طلب منها أن يكونوا أصدقاء.

كما ذهبت حنان إلي عرب السويركي، واعترفت له أن عبد ربه عرض الزواج منها،غضب بشكل كبير،قالت له أنها ستحل الموضوع.

فعل عبد ربة فخ إلي زوجته صباح وعرب السويركي، حيث ذهبت صباح إلي منزل عرب السويكي لكي تحدث معه وتقعنه بالعودة إلي العمل مرة آخر ولا يفعل عداوة مع عبد ربة.

قصة مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل “حق عرب” في إطار إجتماعي شعبي، داخل منطقة الدرب الأحمر بالتحديد منطقة المغربلين،ويعيش السوبريكي الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي، قصة مع دينا فؤاد، وتجسد سلوي عثمان دور والدته، ويرغب العوضي السيطرة على منطقة درب الأحمر، ويعمل في تجارة الخشب، ولدية شعبية في منطقته، من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق،إنتاج سينزجي.

أبطال مسلسل حق عرب

يشارك في مسلسل حق عرب عدد كبير من أبطال،منهم

-أحمد العوضي

-وفاء عامر

-سلوي عثمان

-دينا فؤاد

-دنيا المصري

-أحمد السمان

-كارولين عزمي

-أحمد صيام.
-وفاء مكي.
-أحمد عبد الله محمود.
-ميدو ماهر.
-الطفل منذر مهران



المصدر : وكالات