مسلسل مليحة الحلقة 4.. هل تبدأ قصة حب أدهم و مليحة؟

مسلسل مليحة الحلقة 4.. هل تبدأ قصة حب أدهم و مليحة؟

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 4 من مسلسل مليحة،بطولة دياب،بعدما شهدت الحلقة السابقة العديد من الأحداث، حيث أصيب أدهم أثناء الانفجار الذي حدث في المعبر.

أحداث الحلقة الثالثة مسلسل مليحة

 

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “مليحة” بطولة دياب،استكمال حديث الجد “سامي مغاوري” لحفيده،عن بداية احتلال إسرائيل لفلسطين،قال أن الثورة العريية فشلت في منع حدوث الاحتلال،وقاموا بـإعدام قيادتها وانتشرت الفوضي في البلاد،وبدأت الحرب العالمية الثانية قررت بريطانيا تأجيل إنشاء دولة يهودية في فلسطين بسبب خوفها من قيام الدول العربية ضدها، ولكن في عام 1939 اصدرت ورقة بيضاء ودعموا إقامة دولة لليهود ولكن مع وضع حدود لهجرتهم وشراء الأراضي، شعروا اليهود أن البريطانيا تخلت عنهم بدأوا يبحثوا عن داعم جديد لهم.

وتابع الجد حديثه،قال لم تجد إسرائيل داعم لها بعد تخلي بريطانيا عنهم غير أمريكا، وعقدت أمريكا مؤتمر 1942 في أمريكا وقال ودافيد بن جوريون الذي أصبح أول رئيس وزراء لشعب إسرائيل وطلب فيها انه يريد الاستيلاء بشكل كامل على فلسطين،وحصلوا على دعم الرئيس الأمريكي هاري ترومان وتبني فكرة إقامة دولة لليهود.

قصة مسلسل مليحة

أحداث مسلسل مليحة تدول حول القضية الفلسطينة وقصة مليحة التى يتم تهجيرها وأسرتها من فلسطين، وتنتقل للحياة فى ليبيا وبعد سنوات وعند العودة من خلال المعابر المصرية يواجهون معاناة جديدة.

أبطال مسلسل مليحة

دياب

ميرفت أمين

علي الطيب

سيرين خاص

أشرف زكى

اخراج شريف عرفة

تأليف رشا الجزار

مواعيد العرض المسلسل

وتعرض على قناة CBC فى تمام الساعة 6:05 فور أذان المغرب، على أن تعاد الحلقة فى تمام الساعة 9:45 صباحا.

وتعرض المسلسل على  قناة الحياة فى تمام الساعة الـ 11:15 مساء،والإعادة فى تمام الساعة 8:15 صباحا، والاعادة الثانية فى تمام الساعة الخامسة صباحا.

-تعرض حلقات مسلسل مليحة من خلال منصة WATCH IT.



المصدر : وكالات