مسلسل مليحة الحلقة الثالثة، سيرين خاس تتبرع بدمها لإنقاذ دياب

مسلسل مليحة الحلقة الثالثة، سيرين خاس تتبرع بدمها لإنقاذ دياب

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل مليحة، بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة الثالثة من مسلسل مليحة، والهجوم الإرهابي على معبر السلوم البري، حدثت اشتباكات بين قوات حرس الحدود والعناصر الإرهابية راح ضحيتها 5 شهداء من الجنود المصريين، وإصابة قائد الحرس الحدودي الضابط أدهم، دياب.

نقل الضابط المصري، لأقرب مستشفى لإسعافه، لنكتشف أن مليحة الفتاة الفلسطينية تبرعت بدمها لإنقاذ الضابط المصري، بعدما أصيب في الهجوم، لتكون المقابلة الثانية بين مليحة وأدهم داحل المستشفى.

موعد عرض مسلسل مليحة

يعرض مسلسل مليحة في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ابتداء 26 مارس الجاري، ضمن مجموعة كبيرة من مسلسلات رمضان 2024، ويعرض مسلسل مليحة على قناة cbc الساعة 6:5، والإعادة الساعة 9:45 مساء.

القنوات الناقلة لمسلسل مليحة في رمضان 2024

يعرض مسلسل مليحة على شبكة قنوات سي بي سي، وسي بي سي دراما، وأون والحياة ودي إم سي، إضافة إلى عرضه على منصة WATCH IT الرقمية.

أبطال مسلسل مليحة في رمضان 2024

يتكون مسلسل مليحة من 15 حلقة، أبطاله هم، النجم دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، والفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، رحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان وغيرهم من الفنانين.

قصة مسلسل مليحة في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل مليحة حول قضية فتاة فلسطينية تدعي مليحة، تعيش في ليبيا، بعد أن تركت فلسطين مع جديها، وذلك بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، بعد تدمير الاحتلال منازلهم، لتتعرف مليحة على ضابط اسمه أدهم على الحدود المصرية الليبية أثناء محاولتهم الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الرسمية التي تثبت أنهم من فلسطين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات