مسلسل محارب الحلقة 19، نرمين الفقي تهدد أحمد زاهر بعد طلبه نصف ثروتها

مسلسل محارب الحلقة 19، نرمين الفقي تهدد أحمد زاهر بعد طلبه نصف ثروتها

شهدت الحلقة 19 من مسلسل محارب، أحداث مشوقة مع تزايد وتيرة الأحداث، إذ أخذت جيهان “نرمين الفقي”، زوجة رجل الأعمال العزازي قرار بإلغاء التوكيلات للمحامي حسام الجيوشي “أحمد زاهر”، بعد ما طلب منها نصف ثروتها.

وفي مشهد آخر، توجه المحامي حسام الجيوشي “الفنان أحمد زاهر” للنيابة العامة لتقديم بلاغ رسمي ضد عزيز محارب “حسن الرداد” لاتهامه بالشروع في قتل الغفير.

كما شهدت الحلقة تقديم الجيوشي ملفات وأوراق تثبت أن مصدر أموال إبراهيم من تجارة المخدرات، وليس رشوة منه، وأن هناك أموال تم أخذها كتعويض عن وفاة والدته.

وعلي جانب آخر، تترك زوجة الجيوشي “منة فضالي” بيتها، وتذهب إلي منزل والدتها، وعندما يذهب إليها أحمد زاهر تسأله منة فضالي عن الأسرار الذي يخبأها عنها ولا تعرفها.

شاهد مسلسل محارب الحلقة 19

تعرض قناة CBC، الحلقة التاسعة عشر من مسلسل «محارب» في تمام الساعة الـ 9 مساءً.

 

موعد إعادة مسلسل محارب الحلقة 19

تعاد الحلقة التاسعة عشر من مسلسل محارب على قناة CBC، في تمام الساعة 5 صباحًا، أما الإعادة الثانية تكون في تمام الساعة 3 صباحًا.

 

القنوات الناقلة لمسلسل محارب في رمضان 2024

يعرض مسلسل محارب على قناة CBC في تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء.

 

أحداث مسلسل محارب في رمضان 2024

يدور مسلسل محارب في إطار دراما الحركة، ويقدم الفنان حسن الرداد شخصية الشاب المصري يعمل سائق ميكروباص، الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

 

أبطال مسلسل محارب في رمضان 2024

أبطال مسلسل محارب، حسن الرداد، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات