مسلسل صدفة الحلقة 18، سلوى خطاب تطرد خالد الصاوي من الفيلا

مسلسل صدفة الحلقة 18، سلوى خطاب تطرد خالد الصاوي من الفيلا

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج، أحداثا مثيرة ومفاجآت عديدة لجمهور المسلسل.

شهدت الحلقة ذهاب معتز (فراس سعيد) إلى بيت فؤاد (خالد الصاوي) وهالة (سلوى خطاب) ليتقدم بخطبة ابنتهما منار (ميار الغيطي) ولكنه رفض وطردته من بيته، ليتفاجأ بظهور ميار وهي تقول له إنها موافقة أن تتزوج من معتز وانهارت من البكاء ولامته بأنه السبب بكل شيء هي وصلت له بسبب تربيته الخاطئة وأنها تراه صغير في عينها، وتؤكد هالة على كلامها وتقوم بطرده من الفيلا، ليذهب إلى أحد الملاهي الليلية، ويتحدث مع امرأة لا يعرفها وهو يبكي أنه السبب في ضياع بناته، لترد عليه المرأة بأن ما يحدث له هو عقاب لأنه ظلم أحد ما، ليتذكر صدفة ويذهب إليها كي يعترف بأنها ابنته.

كما شهدت الحلقة الثامنة عشرة 18 من مسلسل صدفة هروب فرح (نور إيهاب) من فيلا أسرتها بسبب إصرار والدتها هالة بحبسها بسبب إدمانها للمخدرات.

202432933 4773 124317

أحداث مسلسل صدفة

تظهر الفنانة ريهام حجاج، في موسم دراما رمضان 2024 بشكل مميز ومختلف عن أدوارها السابقة، إذ تدور أحداث المسلسل حول مصفف شعر شهير في مصر والوطن العربي يدعى فؤاد مهران، وفي أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي، وعندما سقطت من يده الكرة تلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها وهى صدفة، وتخبر فؤاد أن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يضم العديد من النجوم ريهام حجاج, عصام السقا، رحاب الجمل, خالد الصاوي، ميار الغيطى، سلوى خطاب, فراس سعيد، رشدي الشامي، نور إيهاب، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز، ومهندس الديكور رامي دراج، وتأليف أيمن سلامة، مدير التصوير وائل درويش.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات