مسلسل «حق عرب» الحلقة 18.. أحمد العوضي يرفض حب أنغام وجمال يكتشف خيانة سميحة «صور»

مسلسل «حق عرب» الحلقة 18.. أحمد العوضي يرفض حب أنغام وجمال يكتشف خيانة سميحة «صور»

مسلسل حق عرب الحلقة 18.. تزدادا شكوك عبدربه «رياض الخولي» في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي تجاه زوجته صباح الجياش «وفاء عامر»، وذلك بعدما دخل الشك سميحة ابنته بصدد علاقتها بـ عرب السويركي.

مسلسل حق عرب الحلقة 19 لـ أحمد العوضي

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 18

وتذهب سميحة برفقة زوجها جمال في الحلقة 18 من مسلسل حق عرب لوالدها عبدربه «رياض الخولي» وتكشف له عن شكوكها في وجود علاقة بين عرب السويركي «أحمد العوضي» وصباح الجياش «وفاء عامر»، مما يثير غضبه، وينفعل عليها ويطلب منها عدم الحديث بهذا الأمر.

elaosboa50692
مسلسل حق عرب الحلقة 18

ويبدأ عبدربه «رياض الخولي» في مواجهة صباح الجياش «وفاء عامر» للـتأكد من وجود علاقة تجمعها بـ أحمد العوضي، ويقترح عليها أن يعود للعمل معهم وزواجه من حنان، لتفرح بهذا الاقتراح وتنفعل لعودته لحنان «دينا فؤاد»، مما يزيد من شكوكه حول حبها له، ويقوم عبدربه بمراقبتها حتى يجدها تذهب لمنزله.

elaosboa69438 1
مسلسل حق عرب لـ احمد العوضي الحلقة 18

وعلى الجانب الآخر، تعترف أنغام «كارولين عزمي» لـ عرب السويركي بحبها له ولكنه يرفض ذلك الأمر، نظرا لحبه لـ حنان «دينا فؤاد»، وكذلك أنها ابنه عبدربه، وبعرض عليها الذهاب لشرب القهوة.

elaosboa09613
مسلسل حق عرب الحلقة 18

كما يكتشف جمال «أحمد عبد الله» خيانة سميحة «دنيا المصري» مع رباح، ويذهب ورائها عقب خروجها من المنزل إلى شقتها التي تقابل بها رباح.

elaosboa46150
مسلسل حق عرب الحلقة 19

أبطال مسلسل حق عرب

ويضم مسلسل حق عرب باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

elaosboa07219
مسلسل حق عرب الحلقة 19

مواعيد عرض مسلسل حق عرب

ومن المقرر، أن تعرض الحلقة 19 من مسلسل «حق عرب» لـ أحمد العوضي، اليوم الجمعة الموافق لـ 29 مارس، في تمام الساعة 9:00 مساء، عبر شبكة قنوات ON.

– والإعادة الأولى لـ مسلسل «حق عرب» في تمام الساعة 12:00 من منتصف الليل.

– والإعادة الثانية لـ مسلسل «حق عرب» في تمام الساعة الـ 5 عصرًا.

اقرأ أيضاً«حلقة النهارده دمار».. أحمد العوضي يكشف ملامح الحلقة 18 من مسلسل حق عرب (صورة)

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 17.. هل توافق حنان على الزواج من رياض الخولي؟

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. أحمد العوضي يقرر الانتقام من رياض الخولي

Source link