مسلسل حق عرب الحلقة 18، أحمد العوضي يقرر عداوة رياض الخولي

مسلسل حق عرب الحلقة 18، أحمد العوضي يقرر عداوة رياض الخولي

تشهد الحلقة 18 من مسلسل حق عرب، على العديد من الصراعات التي ينتظرها المشاهد، حيث تتصاعد أحداث العمل وتبدأ الخلافات التي تضيف الكثير من التشويق في العمل ما بين الفنان أحمد العوضي والفنان رياض الخولي.

أحداث الحلقة الثامنة عشرة 18 من مسلسل حق عرب

مشاهدة الحلقة الثامنة عشرة 18 من مسلسل حق عرب ، تشهد الحلقة على رد فعل كبيرة من المعلم عبد ربه “رياض الخولي”؛ بسبب تلقيه خبر خيانة زوجته المعلمة صباح الجياش”وفاء عامر” مع عرب السويركي “ أحمد العوضي”، حيث انفجر في وجه بنته سميحة “ دينا المصري ” وزوجها جمال “ أحمد عبد لله محمود” بسبب تلك الأخبار و قد حذرهم من تكرار ذلك الموضوع، وفي نفس الوقت يذهب عرب لعائلة الجياشين و يخبرهم بأن شراكتهم مع رباح” وليد فواز” قد انتهت وهو تكفل بالموضوع، و أيضًا يخبرهم بأن حمولة الخشب التي قد أخذها منهم بالقوة، هي الآن تحت تصرفه وبهذا يبدأ الصراع بينه وبين المعلم عبد ربه.

مشهد من مسلسل حق عرب 

كما تشهد الحلقة تردد حنان “دينا فؤاد” في الزواج من عبد ربه، حيث إنها لا تزال تفكر في عرب السويركي، وتتصاعد الأحداث مابين المعلم عبد ربه و صباح الجياش بعد معرفته بخيانتها، و يبدأ عبد ربه في الشك في تصرفات صباح اتجاه عرب وما موقفها من رجوعه إلى العمل معهم، حيث قد ظهر عليها الفرحة العارمة لمجرد معرفتها بأنه يرجع إلى العمل معهم. 

2024328حج 5756 113606
مشهد من مسلسل حق عرب 

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الاب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الام انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

أبطال مسلسل حق عرب 2024

حق عرب 2024، يشارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

القنوات الناقلة لمسلسل حق عرب في رمضان 2024

مسلسل حق عرب 2024، يعرض عبر قنوات ON، وذلك في تمام الساعة الـ12 صباحًا، وتعاد يوميًا عبر نفس القناة في تمام الساعة 5:15 صباحًا، أما الإعادة الثانية في الساعة 11:15 صباحًا، بينما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 9 مساءً، وتعرض أيضا حلقات العمل على منصة Watch It الرقمية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات