مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة عشرة 18، أمير كرارة يواجه العديد من الأزمات

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة عشرة 18، أمير كرارة يواجه العديد من الأزمات

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة عشرة 18، يتفاعل عدد كبير من متابعي الدراما الرمضانية مع أحداث مسلسل بيت الرفاعي، بعد تصدر أبطال العمل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتصاعد أحداث العمل؛ بسبب العديد من أزمات يواجهها ياسين “ أمير كرارة”.

التفاصيل الكاملة لمسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة عشرة 18

تشهد الحلقة على العديد من المفاجآت حيث تستطيع جمالات “رحاب الجمل” أن تأخد شقيقتها رقية “ملك قورة” من منزل العائلة وتهرب بحجة زيارة المقابر، وفي نفس الوقت تتعرض زوجة فاروق” أحمد رزق” داليا “دينا المصري” للإجهاض في حملها بسبب نزيف حاد، وسط ذهول من فاروق بعد معرفة الخبر.

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي

كما تشهد الحلقة على تجمع ياسين “ أمير كرارة” مع أشقائه رقية وجمالات في منزل واحد بعد هروبهم من منزل العائلة، ويذهب ياسين إلى المنيا بحثًا عن الخادمة التي قتلت ولده بأمر من عمه عبد الحميد “سيد رجب”.

2024329ببر1 5756 015759
مشهد من مسلسل بيت الرفاعي

القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

مشاهد الحلقة الثامنة عشرة 18 من مسلسل بيت الرفاعي، تعرض حلقات مسلسل بيت الرفاعي، يوميا عبر قناة ON الفضائية في تمام الساعة التاسعة، بالإضافة إلى عرضها على منصة Watch it.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

شاهد الحلقة السايعة عشر 17 من مسلسل بيت الرفاعي، تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات