مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3.. ذكاء سيف يغير أزمة طلاق الزوجين ياسمين وأدهم

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3.. ذكاء سيف يغير أزمة طلاق الزوجين ياسمين وأدهم

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3.. شهدت الحلقة 3 من مسلسل بقينا اتنين العديد من الأحداث المثيرة، أبرزها تورط الزوجين ياسمين «رانيا يوسف» وأدهم «شريف منير» في التظاهرة أمام الناس أنهما مازلان متزوجان.

وكانت قد اختتمت أحداث الحلقة 2 من مسلسل بقينا اتنين بتشاجر مروان ابن ياسمين وأدهم مع زملائه بالنادي، وذلك لتنمرهم عليه بسبب تصدر واقعة طلاق والديه تريند مواقع التواصل الاجتماعي الذي حمل هشتاج طلق مراته في الضلمة، واقترحت إحدى أولياء الأمور على ياسمين وزوجها أدهم ضرورة اصطحاب ابنهما إلى طبيب نفسي، مما تسبب في غضب ياسمين وأدهم.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3

شعور ياسمين بأن ابنها أصبح مريضًا نفسيًا بسببها

وأوضح كل من ياسمين وأدهم خلال أحداث الحلقة 3مسلسل بقينا اتنين سبب هجومهما على السيدة التي أقترحت عليهما ضرورة اصطحاب ابنهما مروان إلى طبيب نفسي ليتعافى من صدمة طلاقهما، حيث أوضحت ياسمين أن سبب هجومها هو إحساسها بالذنب لأنها تسببت في مشكلة نفسية لابنها نتيجة طلاقها في عيد زواجها الـ25.

elaosboa09723 1
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3

ونجح سيف حبيب ريم ابنة ياسمين وأدهم في تحويل أزمة إلى فرصة للانطلاق منها إلى نجاحات وإنجازات جديدة لصالح الشركة الدعاية والإعلان المملوكة للزوجين «أدهم» شريف منير، و«ياسمين» رانيا يوسف، بعد الدعاية السلبية التي طالت الشركة بسبب طلاقهما الذي أصبح تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال ظهوره في لقاء لتلفزيوني للحديث عن واقعة الطلاق ليخرج بتصريح أن الطلاق بين ياسمين وأدهم لم يتم، وأنه مجرد حملة دعائية لمنتج لمبات ليد هيتم طرحها قريبًا في السوق، وبالفعل نجحت حيلة سيف، وبدأ رواد المواقع يشيدون بشركة الدعاية والإعلان المملوكة للزوجين «أدهم».

elaosboa40127
مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثالثة

و«ياسمين».

ياسمين وأدهم يتظاهران أمام الناس أنهما مازلان متزوجان

وفي مشهد آخر خلال أحداث مسلسل بقينا الحلقة الثالثة ظهر أدهم «شريف منير»، وهو يقنع زوجته ياسمين «رانيا يوسف» بضرورة التظاهر أمام الناس أنهما مازلان متزوجين ويمثلان أنهما أسعد زوجين، ولذلك سوف يعود للعيش معهم بالمنزل، لتوافقة اسمين الرأي، لأن لم يعد أمامهما خيارًا آخر بعد خروج سيف في لقاء تليفزيونى وتصريحه أن ما حدث مجرد حملة دعائية لمنتج لمبات ليد.

elaosboa74528
ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثالثة
elaosboa12436
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3

ذهب سيف بعد أنهى اللقاء التلفزيوني إلى منزل ياسمين وأدهم معتقدًا أنهم سوف يرحبوا به ويمدحونه على إنقاذه لسمعة الشركة، لكنهما صبوا غضبهما عليه.

اقرأ أيضاًمسلسل«بقينا اتنين» الحلقة 2.. طلاق أدهم وياسمين يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «بقينا اتنين» والقناة الناقلة

Source link