مسلسل الحشاشين الحلقة 18، نجل مؤذن أصفهان يدخل إلى جنة الحوريات

مسلسل الحشاشين الحلقة 18، نجل مؤذن أصفهان يدخل إلى جنة الحوريات

مسلسل الحشاشين الحلقة 18، شهدت الحلقة الثامنة عشرة 18 من مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، العديد من الأحداث المثيرة، حيث يحاول يحيي نجل مؤذن أصفهان، وضع خطة للدخول إلى القلعة وقتل حسن الصباح.

وتستعرض الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين، دخول يحيي نجل مؤذن أصفهان إلى حلم الجنة ورى هناك الحوريات، ويشعر زيد بن سيحون- أحمد عيد بالخوف عندما يرى نجل المؤذن الذي حاول قتله من قبل متواجد أمامه في القلعة.

أبطال مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

يجمع مسلسل «الحشاشين» العديد من النجوم كريم عبد العزيز، شريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة «سينرجي» المتحدة.

أحداث مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

مسلسل «الحشاشين» في إطار درامي تاريخي في القرن الحادي عشر، حول حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، ومعاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، ويستعرض العمل زيارة حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي، وسعيه وراء نشر الدعوة النزارية الإسماعيلية، وضم أكبر عدد ممكن من الأشخاص.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات