مسلسلات رمضان 2024، مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 20

مسلسلات رمضان 2024، مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 20

يتشوق عشاق الدراما الرمضانية، لمسلسل حق عرب؛ بسبب تصاعد أحداث العمل، حيث يبدأ صراع جديد في المسلسل بين عرب السويركي (أحمد العوضي) والمعلم عبد ربه (رياض الخولي).

تصدر «العوضي» مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، حيث تشهد الحلقات الماضية من مسلسل حق عرب، تصاعد وتيرة أحداث العمل، و يتشوق المشاهدين بشكل كبير للصراعات التي يخوضها عرب السويركي مع المعلم عبدربه؛ بعد ضبتهما معًا في منزل عرب، بعدما أخبرته ابنته سميحة (دينا المصري) بخيانة عرب له مع والدتها صباح الجياش (وفاء عامر).

مشهد من مسلسل حق عرب 

كما تشهدت الحلقات الماضية من مسلسل حق عرب، على معرفة حنان (دينا فؤاد) بعلاقة عرب مع المعلمة صباح، لتنفجر و تنهي قصة حبهم، وسط دهشة من عرب؛ بسبب ما تفعله حنان من مواقف.

2024330590 5756 093832
مشهد من مسلسل حق عرب 

موعد عرض مسلسل حق عرب في رمضان 2024

مسلسل حق عرب 2024، يعرض عبر قنوات ON، وذلك في تمام الساعة الـ12 صباحًا، وتعاد يوميًا عبر نفس القناة في تمام الساعة 5:15 صباحًا، أما الإعادة الثانية في الساعة 11:15 صباحًا، بينما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 9 مساءً، وتعرض أيضا حلقات العمل على منصة Watch It الرقمية.

تدور أحداث مسلسل حق عرب في منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الاب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الام انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.   

أبطال مسلسل حق عرب 2024

حق عرب 2024، يشارك في مسلسل حق عرب، العمل من بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية “عرب”، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات