مبابي الأعلي أجرا فى أوروبا ومحمد صلاح سابعا.. إنفوجراف

مبابي الأعلي أجرا فى أوروبا ومحمد صلاح سابعا.. إنفوجراف


يتصدر الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في أوروبا، بفارق كبير عن أقرب منافسيه الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني، ويتواجد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ضمن القائمة.


بحسب تقرير نشرته صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن مبابي يتصدر أعلى 10 لاعبين حصولا على أجر شهري براتب يصل إلى 5.15 مليون جنيه إسترليني شهريًا، بما يعادل 61.8 مليون جنيه، ثم يأتي وصيفا هاري كين بـ 1.8 مليون جنيه إسترليني.


ويتواجد ثنائي مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين في المركز الثالث بـ1.73 مليون جنيه إسترليني، والنرويجي إيرلينج هالاند رابعا بـ1.63 مليون جنيه إسترليني، رغم أن راتبه يرتفع إلى نحو 3.4 ملايين جنيه بالمكافآت.


يأتي فى المركز الخامس، لاعب مفاجئ من ريال مدريد وهو ديفيد ألابا، الذي يحصل على رابت شهري قدره 1.61 مليون جنيه إسترليني، في حين أن ثنائي الملكي فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام يحتلان المركز العاشر بـ 1.43 مليون جنيه إسترليني.


أما روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، فيحتل المركز السادس بـ 1.60 مليون جنيه إسترليني، يليه محمد صلاح في المركز السابع بـ 1.52 مليون جنيه إسترليني بالتساوي مع كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد.


تأتي قائمة اللاعبين الأعلى حصولا في أوروبا كالتالي: 

 


 


 


 

Source link