رمضان 2024، موعد عرض مسلسل «بيت الرفاعي» الحلقة 20

رمضان 2024، موعد عرض مسلسل «بيت الرفاعي» الحلقة 20

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي، يتفاعل المشاهدون مع العديد من الأعمال الدرامية في موسم رمضان 2024، حيث تصدر مسلسل «بيت الرفاعي»؛ بسبب المواجهات التي يتعرض لها ياسين (أمير كرارة).

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي 

وتصاعدت أحداث العمل وشهدت الحلقة السابقة اقتحام ياسين وسعيد والمعلم مهدى (حمدي هيكل) ورجال لطفى منزل الرفاعي، واستطاع ياسين تخليص سامية (ميرنا جميل) ولكن قبل خروجهما أصيبت برصاصة في ذراعها.

موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20

مشاهد الحلقة 20 من مسلسل بيت الرفاعي، تعرض حلقات مسلسل بيت الرفاعي، يوميا عبر قناة ON الفضائية في تمام الساعة التاسعة، بالإضافة إلى عرضها على منصة Watch it.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات