رانيا يوسف: وفاة طارق عبد العزيز صدمنا كلنا، والأزمة عدت علي خير

رانيا يوسف: وفاة طارق عبد العزيز صدمنا كلنا، والأزمة عدت علي خير

أعربت الفنانة رانيا يوسف، عن حزنها الشديدة لوفاة الفنان طارق عبد العزيز، موضحة أن الخبر كان بمثابة صدمة لجميع المشاركين في مسلسل «بقينا اتنين»، وهو آخر عمل قدمه الراحل قبل وفاته.

وأوضحت رانيا في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن وفاة طارق عبد العزيز لم تؤثر على أحداث مسلسل «بقينا اتنين»، الذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني الحالي 2024، لأن المؤلفة أماني التونسي نجحت في أن تتخطى تلك الأزمة.

وأضافت: «وفاة طارق عبدالعزيز صدمتنا جميعا، وكانت بمثابة الصاعقة التي وقعت علينا، فهو فنان موهوب ومتميز جدا وندعو له بالرحمة والمغفرة، ولكن الوفاة لم تؤثر على الأحداث، خاصة بعد التعديلات التي أجرتها المؤلفة أماني التونسي للإبقاء على المشاهد التي صورها».

أحداث مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «بقينا اتنين»، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

أبطال مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

مسلسل «بقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تألي ف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات