بعد حديثه عن البكاء بسبب أزمته الأخيرة.. بيومي فؤاد: مش عايز أصعب على الناس

بعد حديثه عن البكاء بسبب أزمته الأخيرة.. بيومي فؤاد: مش عايز أصعب على الناس

تحدث الفنان بيومي فؤاد عن تصرفات أصدقاؤه النجوم معه، بعد تصريحاته في موسم الرياض، قائلا: «ماعداش عليا يوم من وقت ما حصل في المسرحية من غير عياط، وأنا مش متعود على الشتيمة، ده أكبر ظلم اتعرضت له في حياتي».

تصريحات بيومي فؤاد مع برنامج حبر سري

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «حبر سري»، تقديم أسما إبراهيم، المذاع على قناة «القاهرة والناس»: «ربنا وقف معايا في الأزمة الأخيرة، ودكتور مدحت العدل كلمني، وجميع أصدقائي، وناس من الوسط الفني بعتوا لي رسائل، وخائف أقول مين أجيب لهم الكلام، أنا وصمة دلوقتي بالنسبة للي بيشتموني».

وكشف بيومي فؤاد أنه لا ينتظر أن يسامحه الجمهور فحسب، قائلا: «الحزن مسيطر على حياتي الفترة دي، هرجع مش حزين لما ربنا يجيب لي حقي، ومش عايز الجمهور يسامحني وهو مش مقتنع، مش عايز أصعب على الناس».

وأشار بيومي فؤاد إلى أن من يشتموه على مواقع التواصل الاجتماعي أغلبهم مشجعون لنادي الزمالك، نظرا لحبه للنادي الأهلي.

أكد الفنان بيومي فؤاد أنه يبكي يوميًا بسبب الأزمة الأخيرة، قائلا: «من اليوم اللي حصل ده مفيش يوم يعدي إلا وبعيط ومش متعود على الشتيمة، والموقف الأخير هو أكبر ظلم تعرضت له طوال حياتي».

وأوضح فؤاد، خلال حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنه تعرض للظلم وكان يعاني من ضغط العين، متابعًا: «عيني كانت هتنفجر بسبب محمد السبكي، وأنا حزين منه بسبب أحد الأفلام».

وشدد على أن الأزمة الأخيرة كانت أكبر ظلم تعرض له في حياته، موضحا أنه كان هناك 5 أيام مر بها خلال الأزمة الأخيرة كانت هي الأصعب عليه وعلى أسرته بأكملها، مؤكدًا أن نجله نصحه في هذا الأمر بأن ما يتعرض له خير.

وتابع: «أصدرت قرارا بسبب الأزمة الأخيرة.. إني أقفل أكونت الفيس بوك.. في ناس مسئولة عنه».

المصدر : وكالات