برنامج «رامز جاب من الآخر».. لحظة إنقاذ مها أحمد من الغرق «فيديو»

برنامج «رامز جاب من الآخر».. لحظة إنقاذ مها أحمد من الغرق «فيديو»

حل الفنانة مها أحمد والفنان فادي خفاجة، ضحيتين لـ رامز جلال في حلقة اليوم ببرنامجه رامز جاب من الآخر، والذي يعرض حاليا على شاشة قناة MBC مصر، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد عقب عرضها التلفزيوني.

مها أحمد وفادي خفاجة ضحايا رامز جاب من الآخر

وسخر رامز جلال من مها أحمد وفادي خفاجة قائلا: فضحونا على الساحة، معادنا مع نجوم الردح والسماجة.. مها أحمد وفادي خفاجة.

وخلال البرنامج، فتح رامز جلال كوبري زجاجي لتقع مها أحمد وفادي خفاجة في المياه، وعلق رامز قائلا عن مها أحمد، «دبشة وقعت في المية»، ولولا المنقذ المتواجد في المياه لغرقت مها أحمد، حيث أنها لم تستطع العوم.

وتحدثت الفنانة مها أحمد عن أزمتها مع فادي خفافة، مؤكدة أنها اتجهت للقضاء وحررت ضده محضرًا، موضحة: رفعت عليه قضية ومش هتنازل عنها، حتى لو اعتذرلي.. على جثتي لو اتنزلت، وبشأن أزمتها مع أحمد السقا، أنا غلطت في الموضوع ده.

مها احمد في حلقة اليوم

بدوره، كشف فادي خفافةعن الأزمة ذاتها، قائلا: حد بيكرهها وعامل لها بلوك ودبت فيا وفي كله، وبشأن حديثه عن مجدي كامل زوج مها أحمد، أنا غلطان أني جبت سيرة مجدي كامل.

elaosboa31564
مها أحمد وفادي خفاجة ضحيا رامز جاب من الاخر

فكرة برنامج.. رامز جاب من الاخر

برنامج رامز جاب من الآخر، تقوم فكرته على استضافة الفنان رامز جلال ضيفين من مشاهير الإعلام والفن والرياضة، ويأتون له على أساس برنامج حواري، ثم يتفاجئ الثنائي في المقلب ويتفاجأن أنهم في برنامج يحمل اسم رامز جاب من الآخر، حيث يمرون خلال المقلب بـ زحليقة أكوا بارك ثم السقوط على مشاية كهربائية سريعة وقريبة من كلب مصروع، ثم الدخول في نفق صغير به رائحة كريهه، ثم حبسهما في غرفة صغيرة وينزل عليهما رامز بعض الحيوانات، ويواجهما بنعامة، ثم يجلسان على كوبري ويسقطان من عليه في بحيرة ماء.

ضحايا رامز جاب من الاخر

يذكر أن رامز جلال يستضيف عددا كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة، خلال برنامج رامز جاب من الآخر، أبرزهم، مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانة سمية الخشاب والفنانة أيتن عامر، الفنان باسم سمرة، الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، أحمد السقا، طارق لطفي، محمد شاهين، عبد الناصر زيدان، حسين الشحات، محمد أبو جبل، عبد الله السعيد، مي عمر، أحمد مالك، هدى المفتي، آية سماحة، نجلاء بدر، مريهان حسين، أحمد حسام ميدو، محمد أنور، وآخرون.

مها أحمد وفادي خفاجة ضحايا «رامز جاب من الآخر»

مفاجأة.. أكرم توفيق يوجه رسالة صادمة إلى محمد هاني في «رامز جاب من الآخر»

برنامج «رامز جاب من الآخر».. محمد رياض يسخر من شنب «طارق لطفي»

Source link