«أنا اتغدر بيا»، ريم البارودي تتهم ريهام سعيد بالخيانة في «العرافة»

«أنا اتغدر بيا»، ريم البارودي تتهم ريهام سعيد بالخيانة في «العرافة»

تحل النجمة ريم البارودي ضيفة على برنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور، وذلك على مدار حلقة اليوم والغد، وتكشف خلالهما عن العديد من الأسرار والمفاجآت.

وتكشف ريم البارودي، خلال الحلقة سر خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد، متهمة إياها بالغدر والخيانة بسبب تصوير جزء كبير من حوارها معها دون علمها.

وأكدت ريم، إن ريهام سعيد كانت تسعى للتريند لذا أصرت أنها تصور معها لقاء، معلقة: «قالتالي عاوزين نعمل حلقة مع بعض لعودة الصداقة.. مش لما تكون فيه صداقة أصلًا».

آخر اعمال ريم البارودي 

يذكر أن مسلسل «بنات السباعي»، هو آخر أعمال الفنانة ريم البارودي الدرامية، والذي عرض مؤخرًا على الشاشة.

حكاية «بنات السباعي» البطولة الأولى لريم البارودي وتتكون من 5 حلقات ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد ومحمود حجازي ومحمد التاجي وهناء الشوربجي وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات