آيتن عامر تكشف لـ «العرافة» علاقتها بطليقها.. وتفاصيل خيانة خطيبها لها

آيتن عامر تكشف لـ «العرافة» علاقتها بطليقها.. وتفاصيل خيانة خطيبها لها

آيتن عامر.. حلت الفنانةآيتن عامر ضيفة بـ برنامج «العرافة» مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع على قناة النهار، تحدثت خلاله حول العديد من تفاصيل حياتها الشخصية وتفاصيل خيانة طليقها لها.

آيتن عامر في برنامج العرافة

يستعرض «الأسبوع»لزواره ومتابعيه أبرز التصاريح التي قالتها آيتن عامر، عن خيانة طليقها لها، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

أبرز تصريحات آيتن عامر في برنامج العرافة

كشفت الفنانة آيتن عامر، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، عن أنها سبق وأن فسخت خطوبتها بسبب خيانة خطيبها لها، مؤكدةً أن طليقها محمد عز العرب لم يقم بخيانتها على الإطلاق.

وتابعت آيتن عامر: إن «تجربة الطلاق من أبشع التجارب التي تمر بها أي سيدة في حياتها، والناس بتقول دي احلوت، رغم أنه من أصعب التجارب».

آيتن عامر

وأضافت: «الست ممكن تنور بعد الطلاق، ولكن هذا لا يحدث بسبب الطلاق، هي كانت منورة من قبل، ولكن في فترة ممكن تكون استنزفت فيها وبدأت تشعر أنها فقدت جزءًا من سلامها النفسي وصحتها وعقلها وعندما يقع الطلاق فإن السيدة تستعيد سلامها النفسي».

ولم تتمالك آيتن عامر، دموعها أثناء اللقاء، قائلةً: «الطلاق حدث جلل لا يستحق الفرح أو الاحتفاء أبدا، الناس عمالة تقول بتقول بتهتم بنفسها أكتر ونجحت أكتر، محدش شاف وحدتها بالليل وهي راجعة البيت مفيش ونسها وسكنها، الموضوع صعب مش سهل، والناس مش شايفة إلا الظاهر، محدش بيشوفني بفكر ازاي».

وعلقت الفنانة آيتن عامر، على تصريح شقيقتها الفنانة وفاء عامر بأن الزوجة هي المسئولة عن خيانة زوجها لها، قائلة: «هذا التصريح قالته وفاء منذ 4 سنوات، ومنذ أول لحظة من قولها لهذا الكلام وأنا بتخانق معاها وأرفضه تمامًا».

وأختتمت: «الست عمرها ما كانت مسئولة عن خيانة الراجل، هذه ليست معتقداتي أو أفكاري أو ما أؤمن به على الإطلاق، فالخيانة لا مبرر لها، الراجل بطبعه كده، هو لا تكفيه امرأة واحدة، 90% من الرجال كذلك، ولو لم يكن الرجال كذلك، لما حلل الله التعدد».

اقرأ أيضاًآيتن عامر تردّ على منتقدي عمل الفنانين بسبب أحداث غزة «فيديو»

مسلسل تل الراهب الحلقة 9.. اتصال مفاجئ بـ آيتن عامر يكشف لها مكان الكنز

بإطلالة جذابة.. آيتن عامر تبهر متابعيها بمناسبة رأس السنة «صور»

Source link