يوسف الأسدي يكشف موعد عرض فيلم «بنقدر ظروفك»

يوسف الأسدي يكشف موعد عرض فيلم «بنقدر ظروفك»

شارك الفنان يوسف الأسدي صورة دعائية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لشخصيته في فيلم «بنقدر ظروفك».

وكتب الأسدي: قريبا فيلم بنقدر ظروفك 22 مايو 2024 بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي يا رب يعجبكوا.

قصة حب بين أحمد الفيشاوي ومي سليم

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، حول حسن إبراهيم المنوفي، الذي يجسد شخصيته أحمد الفيشاوي، وهو يعيش قصة حب كبيرة مع ملك، التي تقدم دورها الفنانة مي سليم.

ويعيش ملك وحسن في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

«بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، أحمد شيبة، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

مسلسل الحشاشين آخر أعمال يوسف الأسدي

يذكر أن آخر أعمال يوسف الأسدي هو مسلسل «الحشاشين»، الذي قدم سياق درامي تاريخي في القرن الحادي عشر، عن شخصية حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين، الذي جسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، ومعاقل الطائفة الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، واستعرض العمل زيارة حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي، وسعيه لشر الدعوة النزارية الإسماعيلية، وضم أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

شارك في مسلسل «الحشاشين»، مجموعة من كبار نجوم الوسط الفني، على رأسهم كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، شيري عادل، أحمد عبد الوهاب، نضال الشافعي، نيقولا معوض، بالإضافة إلى الفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة «سينرجي» المتحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات