يورجن كلوب يحسم الجدل: مشكلتي مع صلاح انتهت تماما ونحترم بعضنا البعض

يورجن كلوب يحسم الجدل: مشكلتي مع صلاح انتهت تماما ونحترم بعضنا البعض

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن مشكلته الأخيرة مع محمد صلاح، نجم الريدز، قد انتهت تماما وتم حل الأمور، مشيرا أن سنوات الصداقة الطويلة التي تجمعهما كانت لها عامل السحر في إنهاء الأزمة.

وقعت مشادة بين محمد صلاح ويورجن كلوب، خلال استعداد صلاح للدخول بديلا في مباراة وست هام يونايتد الأخيرة بالبريميرليج، أحدثت ضجة وردود أفعال واسعة.

تحدث كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي عن المشكلة الأخيرة مع محمد صلاح، قائلًا:” لقد تم حل المشكلة تماما، لا توجد أي مشكلة، إذا لم نكن نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة للغاية، لم أكن متأكدا من كيفية تعاملنا مع الأمر”.

أضاف كلوب:” لكننا نعرف بعضنا البعض «أنا وصلاح» منذ فترة طويلة، ونحترم بعضنا البعض كثيرا”.

أوضح كلوب: «الأمور على ما يرام، وليس هناك قصة، لكن بشكل عام، أفضل موقف هو أن الجميع في أفضل مكان، نفوز بالمباريات ونسجل الكثير من الأهداف، ثم لا تحدث مثل هذه الحوادث».

أتم كلوب:«هل سيبدأ صلاح مباراة توتنهام؟ يتبقى 3 مباريات، وأنا أغير عاداتي بالكامل، هل تريد الإطلاع على التشكيل بأكمله؟».

يتواجد ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بينما يتواجد توتنهام في المركز الخامس ولديه 60 نقطة، وضمن الريدز بالفعل المشاركة رسميا في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ليعود صلاح ورفاقه للمسابقة الأوروبية الأشهر بعد غياب الموسم الماضي والتواجد في الدوري الأوروبي.

المصدر: وكالات